معلومات تقنية

تحميل لعبة F1 Manager 2022 أكثر إثارة من مشاهدة الرياضة الحقيقية

تحميل لعبة F1 Manager 2022 ..!! ما لم يفعله فيراري لزر الإيقاف المؤقت هذا الموسم. يبدأ سباق كل من، Leclerc و Sainz من مقدمة الشبكة ويظهران ميزة السرعة على أي شخص آخر لحوالي 20 لفة … ثم يعانيان من مجموعة متنوعة جديدة من الكوارث. السطر الوحيد بين هذه الكوارث هو أن الأشخاص الموجودين على متن طائرة ركاب يتمنون حتمًا أن يكونوا قد فعلوا الدقائق الخمس الأخيرة بشكل مختلف تمامًا.

وهذا بالضبط ما سيقدمه F1 Manager 2022 عند إصداره على Steam (يفتح في علامة تبويب جديدة)في شهر آب (أغسطس) من هذا العام – تجربة كونك مدير فريق في أكثر فئات رياضة السيارات شهرة، مع كل الضغط والمثابرة على التفاصيل الفنية التي تأتي معها. بالإضافة إلى زر وقفة. أقوى أداة ممكنة.

يعد مرور الوقت ميكانيكيًا حاسمًا في غزوة Frontier لأول مرة في إدارة F1. يتطلب التطور الذي يغير السباق مثل سيارة الأمان أو العلم الأحمر قرارات سريعة من توتو وولف وكريستيان هورنر، ولكن مع قوة ألعاب الفيديو الخاصة بك في التوقف المؤقت، يمكنك التفكير في كيفية المضي قدمًا بالضبط. توقف ووضع سائقك على إطارات مركبة صلبة، على أمل ألا يضطروا إلى التوقف مرة أخرى؟ هل تسير بوتيرة قصوى؟ أو ابقَ بالخارج، واعمل على التعامل مع أي شخص آخر للتنقيب، ثم تمسك بموقعك المرتفع على المسار حتى العلم المتقلب؟

لا ينبغي أن يكون الأمر ممتعًا، إذا كان الأمر بسيطًا، وهو استدعاء سيارة إلى الحفر لبعض الإطارات الجديدة. و لكنها. من خلال المضي قدمًا في F1 Manager 2022، فإن الشيء المذهل ليس فقط مدى فائدة زر إيقاف المؤقت، ولكن كيف يذوب الوقت في العالم الحقيقي بينما تتداول في مركبات الإطارات. لن أحلم بضرب مسافة السباق بنسبة تصل إلى 100٪ في ألعاب F1 من Codemasters، ولكن هنا لم يخطر ببالي حتى تسريع الوقت وتكثيف السباق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى