معلومات تقنية

تحميل لعبة Kojima برابط مباشر لعبة رعب بطولة Margaret Qualley

تحميل لعبة Kojima برابط مباشر..!! كانت لعبة Kojima Productions  لغزًا لأنها لم تكشف عما كانت تصنعه بعد Death Stranding ومخرجها . أشارت التقارير إلى العديد من المشاريع التي قد تعمل عليها أو لا تعمل، والآن ساهمت شركة أخرى في هذه المجموعة. تشير أحدث التقارير المذكورة إلى أن Kojima يعمل على لعبة رعب تسمى Overdose .

يأتي هذا التقرير من الداخل توم هندرسون و Try Hard Guides. يدعي أنه شاهد لقطات من جرعة زائدة وهي تلعب دور البطولة الممثلة مارغريت كوالي – المعروفة بدورها في دور ماما في Death Stranding – في ثوب أزرق. ثم يُظهر الشخصية الرئيسية وهي تمشي في بعض الممرات المظلمة باستخدام مصباح يدوي. يتم تشغيل ذعر القفز في النهاية قبل أن تومض إلى “GAMEOVER” ثم اسم Hideo Kojima وعنوان اللعبة.

ربما تم تسريب جزء بسيط من شعارها. كما يبدو أن أحد المطلعين المزعومين قام بالتغريد حول هذا الموضوع في 6 يونيو، وهو نفس الشخص الذي يبدو أنه سرب آخر حالة لعب كاملة قبل بثها. لم تكن هناك أي تفاصيل عن طريقة اللعب، ولكن يُقال أنه يمكن لعبها من منظور شخص أول أو منظور شخص ثالث.

يعرض تقرير Try Hard Guides التقرير الآخر الذي يفيد بأن Microsoft قد وقعت صفقة مع Kojima، لكنها لم تتمكن من التحقق منها. ومع ذلك، نظرًا لحالة الأصول، بدا هندرسون واثقًا من أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عنه قريبًا. قال هندرسون أيضًا إن شركة Kojima Production تواصلت بعد أن تم نشرها وطلبت منه إزالة المقال .

يُعقد المؤتمر الصحفي الصيفي لـ Xbox في 12 يونيو، لذلك إذا كانت صفقة Microsoft مشروعة، فقد يكون هذا مكانًا جيدًا للكشف عن العنوان (إذا كانت هذه اللعبة في الصفقة). كان Kojima أيضًا في مكالمة Zoom مع Geoff Keighley من Summer Game Fest Live، مما يعني أنه من الممكن أن تظهر اللعبة في غضون أيام قليلة في هذا العرض أيضًا، إذا حدث ذلك على الإطلاق.

كانت هناك تقارير أخرى تفيد بأن Kojima كان يصنع لعبة رعب وحتى لعبة Silent Hill . قال فنان المانجا جونجي إيتو أيضًا في عام 2020 إنه تحدث إلى كوجيما ( كان من المفترض أن يتعاون الاثنان في PT ). قام كوجيما أيضًا بالتغريد عن ألعاب الرعب أثناء مشاهدة أفلام الرعب في نوفمبر 2019. ثم تحدث أيضًا عن رغبته في صنع ألعاب الرعب في أبريل 2020 .

يبدو أن الممثل نورمان ريدوس أكد أيضًا على ما يبدو أن لعبة Death Stranding أخرى، والتي كانت شيئًا ما أعطى رد كوجيما الصفيق مصداقية إلى حد ما . مع وجود الكثير من الشائعات والتقارير وحقيقة أن Kojima افتتح مؤخرًا استوديو وسائط متعددة، فمن الواضح أن الفرق تعمل على شيء ما، ربما حتى لعبة كانت ضمن إحدى هذه التسريبات.

لتحميل لعبة Kojima من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى