مسلسلات وأفلام

يتميز فيلم Thor: Love and Thunder TV Spot بمزيد من حوار Gorr

تم إصدار بقعة تلفزيونية جديدة أخرى لفيلم Thor: Love and Thunder المرتقب بشدة، وعلى الرغم من أنه لا يعرض الكثير من اللقطات الجديدة، إلا أنه يحتوي على بعض خطوط الحوار الجديدة من الشرير في الفيلم.

تتضمن أحدث بقعة تلفزيونية سطورًا جديدة للحوار من Gorr the God Butcher، الذي سيلعبه كريستيان بيل، وليس لديه أي حب لأي آلهة في عالم Marvel. تحقق من أحدث بقعة Thor: Love and Thunder TV أدناه:

يرى Thor: Love and Thunder  عودة كريس هيمسوورث من MCU باعتباره إله الرعد، وتيسا طومسون في دور فالكيري، وناتالي بورتمان في دور جين فوستر، التي تتولى الآن عباءة مايتي ثور وستمتلك ميولنير الأيقوني. كما سيعود كريستيان بيل الحائز على جائزة الأوسكار إلى نوع الأبطال الخارقين بينما يسجل للدور الشرير لجور جزار الإله.

“يجد الجزء الرابع ثور في رحلة لا تشبه أي شيء واجهه على الإطلاق – بحثًا عن السلام الداخلي. لكن تقاعده توقف من قبل قاتل مجرة ​​يُعرف باسم جزار جور، يسعى إلى انقراض الآلهة “. “لمحاربة التهديد، يستعين ثور بمساعدة الملك فالكيري، وكورج، وصديقته السابقة جين فوستر، والتي تستخدم مطرقته السحرية، ميولنير، مثل الثور العظيم. معًا، يشرعون في مغامرة كونية مروعة لكشف سر انتقام الإله الجزار وإيقافه قبل فوات الأوان “.

يشمل طاقم الممثلين الإضافيين خريجي الامتياز مثل خايمي ألكساندر في دور سيف، وجيف جولد بلوم في دور غراند ماستر، وتايكا وايتيتي في دور كورج،  ونجوم حراس المجرة  مثل كريس برات بيتر كويل، وسديم كارين جيلان، وشون جون كراغلين، وفين ديزلز جروت.

Thor: Love and Thunder  يتم توجيهه مرة أخرى من قبل وايتيتي ( جوجو رابيت ) من سيناريو شارك في كتابته مع جينيفر كايتين روبنسون ( شخص عظيم )، والذي سيكون متابعة لويتيتي  ثور: راجناروك .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى