مسلسلات وأفلام

الحلقة التشويقية للموسم الثاني من Winx Saga: حان وقت التفتح

عندما تم عرض فيلم “Fate: The Winx Saga” لأول مرة على Netflix العام الماضي، أصيب عشاق سلسلة الرسوم المتحركة “Winx Club” بخيبة أمل كبيرة من العرض الحي. كانت جمالية Winx المميزة مفقودة، وتم تغيير العديد من الشخصيات الأصلية المحبوبة إلى حد كبير أو تغيب تمامًا.

 

يشير مقطع فيديو ترويجي جديد للموسم الثاني من “Fate: The Winx Saga” إلى العرض الذي يشتمل على بعض التعليقات النقدية لقاعدة المعجبين، وقد بدأت الأمور في الظهور بالفعل! في هذا المقطع القصير، نتعرف على فلورا (بولينا شافيز)، شخصية Winx المحبوبة والتي ستظهر لأول مرة في الموسم المقبل.

 

نأمل أن يكون الموسم الثاني من “Fate: The Winx Saga” قادرًا على إعادة جوهر الأصل الذي لا يُنسى في الحياة، بينما يصنع إرثه الخاص كقصة YA لا تعتمد كثيرًا على كليشيهات النوع. افحص الدعابة في الأسفل.

 

إنه لأمر جيد أن نرى الزهور تتفتح

يركز المقطع الدعائي التشويقي على Terra (Eliot Salt)، جنية الأرض التي يمكن رؤيتها وهي تجمع عينات نباتية خارج الحاجز في Alfea، مدرسة السحر لكل من الجنيات والمتخصصين (ما يعادل Brakebills في “The Magicians”، إذا أردت ). في حين أن الموسم الأول من العرض ذكر فلورا باعتباره ابن عم تيرا، إلا أن المشجعين أصيبوا بخيبة أمل كبيرة بسبب غياب الأول في ألفيا. يمكن أن يكون الموسم الثاني هو الذي يجعل هذا يحدث.

في حين أن كل من Terra و Flora هما جنيات أرضية، فإن قدرات Terra، كما يظهر في العرض، تعتمد أكثر على استخدام الكروم لأغراض الدفاع والهجوم، بينما يمكن رؤية Flora وهي تجعل الزهور تتفتح في الدعابة. في عرض الرسوم المتحركة، يمكن أن تستخدم فلورا طاقة الأرض لصالحها أثناء المعارك، مثل استخدام الزهور وحبوب اللقاح لمهاجمة العدو أو تشتيت انتباهه.

وضع الموسم الأول من “Fate: The Winx Saga” الأساس لعالم العرض، حيث قدم للمشاهدين أنواعًا من الجنيات، ومختلف العوالم، والخصوم الأساسيين مثل Blood Witches و Burned Ones. من المرجح أن يركز الموسم الثاني على التغييرات السريعة التي مرت بها ألفيا بعد التحول المفاجئ في القيادة (تتولى روزاليند قيادة المدرسة، وتطيح بفرح داولينج، ويبدو أن أندرياس على قيد الحياة).

ستشهد الدفعة التالية من سلسلة YA الخيالية أن تكرر أبيجيل كوين دورها في دور بلوم، مع عودة كل من هانا فان دير ويستهوسن، بريشوس مصطفى، إليشا أبلباوم، داني جريفين، سادي سوفيرال، فريدي ثورب، إيفا بيرثيستل، إيف بيست، وليزلي شارب. لأدوار كل منهما.

من المتوقع أن يتم إصدار الموسم الثاني من “Fate: The Winx Saga” في خريف 2022، وسيكون متاحًا للبث على Netflix.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى