مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم The School For Good and Evil Trailer

فيلم The School For Good and Evil Trailer..!! يتوفر أسبوع Netflix Geeked Week، مما يعني أن المشغل يكشف النقاب عن النظرات الأولى والحصري وراء الكواليس حول مجموعة كاملة من المشاريع القادمة. على الرغم من المشاكل المالية الأخيرة للشركة، فمن الواضح أنه لا يزال لديهم بعض الأسلحة الكبيرة لإبرازها، مثل ملحمة الفضاء زاك سنايدر “Rebel Moon” والمسلسل الذي طال انتظاره عن فيلم “The Sandman” لنيل جايمان.

إذا لقي الفيلم استحسانًا، فقد ينتهي الأمر بأحد أفلامهم الجديدة “The School For Good and Evil”، وهو مقتبس من Paul Feig لسلسلة كتب الخيال الشائع للشباب للكبار من Soman Chainani. اليوم، كشفت Netflix النقاب عن أول نظرة على الفيلم، والذي يقال إنه يستند إلى أول ست روايات ذات صلة. تحقق من ذلك أدناه.

ملحمة خرافية مرصعة بالنجوم

تتبع كتب “مدرسة الخير والشر” فتاتين مراهقتين تعيشان في عالم شبيه بالقصص الخيالية مسجلتان في المدرسة الفخرية، والتي تنقسم إلى قسمين. تقوم إحدى المدارس بتدريب الأبطال المحتملين، بينما تقوم المدرسة الأخرى بتعليم الأشرار في التدريب. تبدو صوفي الشبيهة بالأميرة وكأنها مدرسة لمدرسة الخير، بينما يبدو أن أجاثا الساحرة هي مادة مدرسة الشر. ومع ذلك، بطريقة ما، يبدو أن دعوات الفتيات قد تم تبديلها، مما أدى بهن إلى خوض مغامرات خارج منطقة الراحة الخاصة بهن بمساعدة تحطيم اهتمامات الحب والمعلمين السحريين وبعضهم البعض.

يمتلك تكيف Netflix للمسلسل الكثير من قوة النجوم وراءه، لا سيما عندما يتعلق الأمر باختيار المعلمين في The School For Good and Evil. تلعب نجمة “Scandal” كيري واشنطن دور البروفيسور دوفي بينما تلعب نجمة “Mad Max: Fury Road” تشارليز ثيرون دور سيدة ليسو. في هذه الأثناء، يلعب ممثل “The Matrix” لورانس فيشبورن دور مدير المدرسة وميشيل يوه، التي تألقت في فيلم “كل شيء في كل مكان في وقت واحد” هذا العام، هو الأستاذ شقائق النعمان. أنا لا أقول أن هذه السلسلة تريد أن تكون “هاري بوتر” أمريكية، لكني أقول أن هذا الممثلين يبدو أنه قد تم إنشاؤه لتستمر لأكثر من فيلم واحد، ولجذب المشاهدين البالغين وكذلك الأطفال.

قام ممثلان صاعدان بأدوار البطولة في الفيلم. تلعب صوفيا ويلي، التي تلعب دور جينا في “هاي سكول ميوزيكال: ذا ميوزيكال – السلسلة”، دور أجاثا. تلعب صوفيا آن كاروسو، التي لعبت دور ليديا في فيلم “Beetlejuice” في برودواي، دور صوفي. لم يظهر الزوجان في لمحات من الفيلم الذي ظهر في معاينة الفيلم الأصلي لـ Netflix لعام 2022 مرة أخرى في فبراير، لكنه قدم لمحة عن بعض المخلوقات والمجموعة التي لا تشبه تمامًا “هاري بوتر” تصميم للفيلم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى