مسلسلات وأفلام

هل السيدة مارفل الحلقة 1 لديها مشهد Credits؟ دليل خالٍ من المفسد

بطل Marvel الأحدث والأكثر إثارة موجود هنا أخيرًا، لإسعاد عدد لا يحصى من المعجبين الذين قرأوا القصص المصورة التي تحكي قصة كامالا خان. من خلال ركوب موجة قوية من ردود الفعل الإيجابية المبكرة  (التي خرجت جميعها عن طريقها للإشادة بأداء إيمان فيلاني بصفتها الشخصية الرئيسية) ومراجعات مليئة بالثناء على قصة البرنامج في سن الرشد، تأتي “السيدة مارفيل” إلى بث Disney + غدًا، 8 يونيو، 2022. يمثل المسلسل نقطة تحول في Marvel Cinematic Universe – ليس فقط من حيث جذب جيل أصغر من المشاهدين بشكل مباشر مع المراهق المصمم من الجيل Z بشكل مميز ولكن أيضًا كخطوة واثقة بشكل منعش للأمام من منظور الهوية الثقافية والتنوع.

 

بالإضافة إلى كونها بمثابة نسمة من الهواء النقي بتفاؤلها وعيناها الواسعتان  وشخصيتها القوية، تمثل كامالا خان أول بطل خارق مسلم لمارفل وواحد فقط من قلة قليلة من أصل جنوب آسيوي. استنادًا إلى القصص المصورة المحبوبة التي كتبها G. Willow Wilson ، تم تعيين “السيدة Marvel” لفتح الباب في MCU لجيل جديد كامل من الأبطال، للانضمام إلى أمثال Kate Bishop للممثل Hailee Steinfeld و Yelena Belova من فلورنس بوغ. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به من قبل صانعي القرار وراء الامتياز التجاري الأكثر نجاحًا، بالطبع، لكن مستقبل MCU لم يشعر أبدًا بأنه أكثر إشراقًا أو شمولية.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، ستتحول المحادثة قريبًا إلى مختلف بيض عيد الفصح والمراجع وتحريفات الحبكة ومشاهد ما بعد الاعتمادات التي لا بد أن تتضمنها السلسلة. في حين أننا لن ندمر أي مفاجآت هنا في هذا الدليل الخالي من المفسد، يمكننا على الأقل المساعدة في ترتيب الطاولة والمساعدة في إعداد المعجبين المتحمسين لما يمكن توقعه من العرض الأول لمسلسل “السيدة مارفل”. تابع القراءة إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت تريد الاستمرار بعد هذه الأرصدة المنتهية أم لا.

هل تحتوي الحلقة الأولى من السيدة مارفل على مشهد الائتمانات؟

إجابة مختصرة: نعم، هناك مشهد ما بعد الائتمانات بعد الحلقة الأولى من “السيدة مارفل”.

من المقرر أن يظهر أحدث عرض للأبطال الخارقين من Disney + في بدايته المرتقبة وقد حاز بالفعل على الثناء لتركيزه المثير للإعجاب على رحلة كامالا خان المحددة كشخصية … ولكن على عكس العديد من مشاهد ما بعد الاعتمادات التي ظهرت في ختام العديد من Marvel الأفلام، التي تميل إلى العمل كإعلانات تجارية لمشاريع مستقبلية في المستقبل، هذا الفيلم بمثابة ندف يحركها الحبكة حيث ستنتقل القصة فورًا في الحلقات القادمة.

يقع مشهد ما بعد الاعتمادات بعد العرض الأول للحلقة من “السيدة مارفل” في منتصف الطريق عبر الاعتمادات، مباشرة، بعد تسلسل الاعتمادات النهائية الخيالي والديناميكي المرئي الذي يختتم الحلقة. بينما يستعد المعجبون لهذه المغامرة التالية في عالم Marvel، فإن المشهد الأخير يستحق الالتفاف حوله بين أولئك الذين يرغبون في الحصول على فكرة أفضل عن التحديات التي ستظهر حتمًا في طريق كامالا.

بالإضافة إلى فيلاني في دور كامالا خان، تقوم “السيدة مارفل” ببطولة مات لينتز في دور صديقتها برونو وياسمين فليتشر في دور ناكيا وريش شاه في دور كمران وزنوبيا شروف بدور والدتها منيبة وموهان كابور والدها يوسف وساغار شيخ في دور شقيقها. عامر و اكثر. المسلسل من تأليف الكاتبة الرئيسية بيشاك. علي وإخراج ثنائي عادل العربي وبلال فلاح.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى