مسلسلات وأفلام

مشاهدة JURASSIC WORLD DOMINION

سيتم إصدار الدفعة الثالثة من ثلاثية Jurassic World من بطولة Colin Trevorrow ، Jurassic World Dominion، في وقت لاحق من هذا الأسبوع ويريد عشاق الديناصورات معرفة كل مكان يمكنهم مشاهدة التتمة فيه.

نؤكد تاريخ إصدار Jurassic World Dominion، ونكشف عما إذا كان التكملة ستكون متاحة للبث، ومناقشة مستقبل الامتياز.

من إخراج كولين تريفورو، قام باخراج أول فيلمين من فيلم Jurassic World  Jurassic World Dominion هو تكملة مباشرة لفيلم Fallen Kingdom ويضم النجوم العائدين كريس برات وبرايس دالاس هوارد انضم إليهم جوراسيك بارك نجوم لورا ديرن وسام نيل وجيف جولدبلوم.

حيث لمشاهدة JURASSIC WORLD DOMINION

سيتم عرض Jurassic World Dominion في دور العرض يوم الجمعة 10 يونيو 2022 في جميع أنحاء العالم.

أفضل مكان لمشاهدة التتمة في يوم الإصدار هو المسرح المحلي، حيث سيصدر الفيلم أيضًا في IMAX.

يتم تشجيع المعجبين على تأمين تذاكرهم مبكرًا لتجنب خيبة الأمل بسبب عدم الحصول على مقاعد في عطلة نهاية الأسبوع.

هل سيتم بث التكملة في أي مكان؟

نعم، سيكون Jurassic World Dominion متاحًا للبث، ومع ذلك، لن يكون عند الطلب في يوم الإصدار.

على الرغم من إطلاق مشاريع Universal Pictures السابقة بالتزامن مع إصدارها السينمائي، فإن Jurassic World Dominion لن تتبع هذا النمط.

بدلاً من ذلك، سيكون الجزء الثاني متاحًا للبث على Peacock، ولكن سيتعين على المعجبين الانتظار حتى 40 يومًا بعد عرضه المسرحي قبل أن يصبح متاحًا.

لن يكون دومينيون آخر فيلم لجوراسيك بارك

في حديثه إلى Slash Film، أكد فرانك مارشال منتج Jurassic World أن Dominion ستكون نهاية الثلاثية الحالية، لكن الامتياز ليس خارج الطاولة بعد:

“أعتقد أن” Dominion’s “ستختتم هذه الثلاثية، لكننا لا نستريح على أمجادنا. سنجلس، وسنرى ما هو المستقبل. لدينا المسلسل الرائع “كامب طباشيري” على Netflix. من الواضح أننا نريد إنتاج أفلام جيدة عالية الجودة مع سرد قصص رائعة وكتاب ومخرجين رائعين، لكننا بالتأكيد نتطلع إلى عمل المزيد في عالم “العصر الجوراسي”.

من الواضح أن دومينيون ستشهد نهاية شخصيات كريس برات وبريس دالاس هوارد، وربما الوداع النهائي لممثلي الثلاثية الأصليين سام نيل ولورا ديرن وجيف جولدبلوم.

يبدو أن الامتياز سيبدأ العمل على قصة أصلية داخل عالم Jurassic Park، حيث يمكن أن تولد ثلاثية أخرى.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى