مسلسلات وأفلام

مشاهدة KONOSUBA Dungeon-Crawler الجديد

في شهر مارس، أعلنت شركة Entergram عن متابعة زحف KONOSUBA المحصن لعام 2019، وتم تحديد إصدار مبدئيًا في 28 يوليو. الآن تغيرت هذه الخطط وتأخرت اللعبة، لذلك سيتعين على المشجعين في اليابان الانتظار حتى 29 سبتمبر للبحث في تتمة PlayStation 4 و Nintendo Switch RPG.

في إشعار تم نشره على الموقع الرسمي، عزت Entergram التأخير إلى الظروف المحيطة بالإنتاج.

اللعبة الجديدة KONOSUBA: نعمة الله على هذا العالم الرائع! بقايا ملعونه والمغامرون الحائرون، يجد كازوما متهمًا بارتكاب جريمة تخريب الدولة. إذا لم يكن هذا سيئًا بما فيه الكفاية، فإن فخ الزنزانة يعيده إلى المستوى 1، والآن يتعين عليه وحزبه إكمال طلب نبيل لتجنب عقوبة الإعدام. سيشمل هذا الطلب الكثير من الزحف إلى الأبراج المحصنة أثناء محاولتهم المساعدة في إصلاح بقايا قديمة.

بالإضافة إلى اللعبة، هناك أيضًا المزيد من الرسوم المتحركة KONOSUBA في الطريق، سواء في شكل موسم ثالث أو في أنمي مقتبس من Megumin spinoff، لذا فهو وقت رائع للجماهير!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى