معلومات تقنية

تحميل لعبة inside للاندرويد 2022 برابط مباشر مهكرة

تحميل لعبة inside مهكرة للاندرويد 2022 برابط مباشر

تحميل لعبة inside..!! أدركت أن لعبة INSIDE تم إنشاؤها بواسطة أشخاص متطابقين في الجزء الخلفي من Limbo. يساعدك Playdead على التغاضي عنه لفترة طويلة. قبل كل شيء، المقدمة مألوفة الآن: منطقة غابات تنذر بهدوء، وصبي أصغر في الركض. إنه وعد واضح أن أولئك الذين فضلوا التجربة الدقيقة التي قدمتها Limbo يمكنهم توقع المزيد من نفس الشيء هنا.

لعبة جديدة من Limbo

هذه هي لعبة Inside، الرياضة الثانية من مطور Limbo Playdead. مثل Limbo، فإن طريقة اللعب واضحة ومباشرة، حيث يتعين عليك التنزه والارتداد والاستيلاء على الأشياء إذا كنت ترغب في حل الحدود والانتصار عليها. ومع ذلك، فإن الرياضة هي رحلتك من خلال عالم استبدادي، لا يمكن معرفته، ونهاية العالم. على سبيل المثال، أنت تنزل أكثر فأكثر إلى قلب بنية خبيثة وهامة تهدد بخنق صاحب العمل والإنسانية. بعد ذلك، لاحظ ليمبو شخصية تتحرك عبر أرض غريبة وبدائية. جاء الموت هنا دون مشاكل للرجل أو المرأة. لكنها نادرا ما شعرت بالقتل. في الداخل، من ناحية أخرى، ينضح بالعنف والقسوة والحيلة. تسلط الرياضة الضوء على العناصر القديمة والمدمرة للمجتمع الذي تكتشف أنه قد تم جره إلى جحيم التجارب البشرية.

مليئة باللحظات الصادمة

بينما تتطور عبر Inside، تستمتع بامتدادات من الهدوء تتخللها ومضات من العبث التام. بعد ذلك، يشجعك الترفيه على الاستمتاع بهذه التقلبات المفاجئة أو الوحشية في كثير من الأحيان، والتي تثير مشاعر الاشمئزاز والارتباك. وبالمثل، فإنهم يجعلونك بحاجة إلى فهم أعظم. إنها مشكلة ابتليت بها Limbo. يقع Free INSIDE  تقريبًا في إغراء مماثل في عمله المركزي بينما يأخذك إلى أعماق الأرض.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك إكمال معظم الألعاب الرياضية من خلال أقسام الضوء الأكثر سردًا. إن التشويق بأن هذه الرياضة عملت بصعوبة شديدة في بنائها يكاد يسقط جانبًا. بعبارة أخرى، تتبخر هذه القضية مع دخول الرياضة في آخر أحداثها، عندما تشكل الساحة والألغاز مرة أخرى رابطًا متماسكًا. الداخل في حالة مرضية بينما لا تشعر وكأنك تقوم بعمل الألغاز على الإطلاق. بدلاً من ذلك، صد الحدود وإيجاد مسارات عبر مساحة خطرة. لذلك، تقترب الألغاز من نهايتها، مما يعزز الإحساس بالاستكشاف الذي يحدد استرخاء الرياضة.

مؤمن على طائرة ثنائية الأبعاد

يأتي الكثير من وفاء Inside في سرد ​​القصص من تصميمه المرئي. في الختام، اللعبة رائعة، بأسلوب فني بسيط ولكنه مثير للذكريات موصوف باستخدام ألوان صامتة وشخصيات بلا ملامح. لقد ولت الخلفيات الغامضة لبيئات Limbo Inside وهي فريدة من نوعها وغنية بالحركة والأسرار والتقنيات. على سبيل المثال، قد تجد الدخان ينبعث من شمعة في غرفة مهجورة مؤخرًا. شاحنة مليئة بالآليات تغادر بشكل صحيح عند دخولك إلى شاشة عرض جديدة، ومنصات المشاهدة المستخدمة للنظر إلى رقصة العبيد. قبل كل شيء، تلوح الأشكال الغامضة الكبيرة لمعدات المجمع على مسافة بعيدة داخل التراث.

بناء الهياكل

في الختام، هذه لعبة جميلة ومؤرقة ولا تنسى، وهي تستحق المشاهدة حتى Limbo. ومع ذلك، ليس من الصعب في كثير من الأحيان إشراك مكملات للحكاية. بعبارة أخرى، فإن الإنجاز الحقيقي لهذه اللعبة هو الطريقة التي تصوغ بها روايتها! لذلك، توفر البيئات الخاصة أجواءً دولية غريبة تسافر عبرها. تمتلئ لحظات الاستبطان بتصميم صوتي بسيط وببساطة بأدنى لمسات لحن! الأشياء التي تفعلها لإكمال رحلتك تجبرك على مواجهة حقائق الإنسانية والحرية وأنماط الحياة. قد يجلب لك العودة للعب مرة أخرى! وبالمثل، فإن فرصة دراسة المزيد عن الساحة بمفردي هي دافع كافٍ للعودة إلى الواقع المرير الداخلي للتنزيل .

 

لتحميل لعبة inside من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى