مسلسلات وأفلام

شاهد: الإعلان التشويقي لمسلسل The Midnight Club من Netflix

الإعلان التشويقي The Midnight Club..!!أسقطت Netflix أول إعلان تشويقي لـ The Midnight Club، وهو أحدث مسلسل رعب لـ Mike Flanagan مقتبس من رواية كريستوفر بايك YA الرعب التي تحمل الاسم نفسه. ومن المقرر حاليًا أن يتم عرضه لأول مرة يوم الجمعة 7 أكتوبر.

يمنحنا الفيديو، الذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه جنبًا إلى جنب مع الفن الأساسي، أول نظرة على فريق التمثيل الرئيسي الفخري، بينما يثير أيضًا النغمة المظلمة والمخيفة للمسلسل.

استنادًا إلى رواية كريستوفر بايك عام 1994، يقع The Midnight Club في روتردام هوم م هو، وهو مأوى للمراهقين المصابين بأمراض مميتة حيث تبدأ مجموعة من المرضى في التجمع معًا في منتصف الليل لمشاركة القصص المخيفة. وتبرم المجموعة اتفاقًا يقضي بوفاة أي منهم أولاً بالاتصال بالآخرين من وراء القبر.

المسلسل المحدود سيكون نجمة الرعب هيذر لانجينكامب (أفلام كابوس في شارع إلم ) حيث تلعب دور طبيبة غامضة تدير دار العجزة. وينضم إليها كل من Adia و Igby Rigney و Ruth Codd و William Chris Sumpter و Aya Furukawa و Annarah Shephard و Sauriyan Sapkota، الذين سيصورون جميعًا “النادي الفخري للشباب المصابين بأمراض مميتة”. كما سيضم زاك جيلفورد، وإيمان بنسون، ولارسن طومسون، ومات بيدل، وكريستال بالينت، وويليام بي ديفيز، وكريستال بالينت، وباتريشيا دريك.

تم إنشاء سلسلة Midnight Club وإنتاجها التنفيذي بواسطة Mike Flanagan، الذي يعمل أيضًا كمدير العرض. المنتجون التنفيذيون هم ليا فونج وجوليا بيكنيل وتريفور ماسي.

يمثل هذا أحدث تعاون لـ Flanagan مع Netflix بعد العمل معًا في  The Haunting of Hill House و  The Haunting of Bly Manor و  Midnight Mass . يعمل حاليًا على إنتاج مشروع الرعب الخامس له وهو The Fall of the House of Usher .

اقرأ المزيد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى