مسلسلات وأفلام

تأكيد تاريخ إصدار Anime Leveling الفردي في عام 2022

هنا سوف تكتشف ما هو تاريخ إصدار Anime Leveling المنفرد أدناه؛ لسنوات عديدة، سيطرت المصطلحات مثل المانجا والمانهوا على الكون الروائي الرسومي لهذا العالم. نما تأثير هذا النوع من القصص المصورة الآسيوية المنشأ في جميع أنحاء العالم، مما أثر على مبيعات التسويق الأخرى.

لكي نكون أكثر وضوحًا، فقد انفجر سوق مانهوا ليس فقط في كوريا الجنوبية ولكن في جميع أنحاء العالم تقريبًا. يعد Solo Leveling أو I Level Up Alone واحدًا من أفضل مانهوا التي كانت تحترق القائمة العليا لعالم مانهوا طوال هذه السنوات.

بعد رحلة استغرقت أربع سنوات، وصلت مانهوا للتو إلى نهايتها بـ 179 فصلاً مذهلاً. وهي تقوم الآن بتوسيع عالمها من خلال أنمي Solo Leveling الرسمي الذي سيتم إصداره في وقت أقرب مما هو مخطط له.

بالكاد بدأ العام الجديد 2022، وقد تلقينا بالفعل بعض الأخبار الممتازة حقًا التي يمكن أن تدفعنا عمليًا إلى الجنون. ماذا تعتقد؟ نعم، لقد حصل أسلوب manhwa Solo Leveling المفضل لدينا أخيرًا على تكيفه مع الأنيمي. يؤكد هذا الإعلان أيضًا أن العمل على أنمي Solo Leveling قد بدأ بالفعل.

إنتاج التسوية الفردية

عند الحديث عن الشائعات، أكد أحد المطلعين على موقع التدوين الصغير الصيني Weibo أن Solo Leveling Anime أصبح رسميًا وأنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار قريبًا. بصرف النظر عن هذا الشخص، لاحظ العديد من مستخدمي Twitter الآخرين حول هذه المسألة، مشيرين إلى أن القصة دقيقة.

إذا كانت هذه التقارير حقيقية، فقد نتوقع أن يكون Studio Mir هو المسؤول عن عملية الإنتاج. في هذا السياق، يجب أن تدرك أن شركة Mir هو استوديو كوري جنوبي معروف بشكل أفضل لعمله في برامج الرسوم المتحركة الشهيرة مثل The Legends of Korra و DOTA: Dragon’s Blood.

نظرًا لأن جميع المعجبين يدركون بالفعل الأحداث التي تحدث عندما يتم تحويل المانجا إلى رسوم متحركة، فقد تمنوا لـ MAPPA أو Ufotable لتولي الإنتاج. ولكن بالنظر إلى العناصر المعادية لليابان في قصة مانهوا هذه، فإن ذلك يبدو غير مرجح. Crunchyroll، موقع بث على الإنترنت، قام بتكييف وترخيص بعض webtoons، بما في ذلك Tower of God و Noblesse. لن يكون هذا هو الحال مع هذا.

بغض النظر، ليس لدينا تاريخ إصدار رسمي أو أي تفاصيل إنتاج أخرى في أيدينا. لم ينشر ناشرو Solo Leveling و D&C media حتى الآن أي تفاصيل تتعلق بالتكيف، ولكن بناءً على المشاركة، سنكتشف ذلك من المطلعين.

تم استغلال The Boyz، وهي فرقة K-pop كورية جنوبية مشهورة عالميًا، لإنشاء OST أصلي لأنيمي Solo Leveling القادم. من المقرر إطلاق OST في فبراير 2022.

متى سيتم إطلاق أنيمي التسوية الفردية؟

فيما يتعلق بتاريخ الإصدار المخطط له، نظرًا لأن المنهوا كبير نوعًا ما، لا نعتقد أن الاستوديو سيغطي الحبكة بأكملها في موسم واحد. بالنظر إلى أنه سيكون هناك أكثر من موسم إذا سارع الاستوديو بعمله (دون خفض جودة الرسوم المتحركة كما فعلوا مع God of High School)، فقد نتوقع رؤيتها في الربع الرابع من عام 2022 أو الربع الأول من عام 2023!

وإذا كان منشئو المحتوى لا يريدون إبقاء الجمهور في حالة تخمين واختاروا مشاركة كل ذلك مرة واحدة … حسنًا، حظًا سعيدًا في انتظارك؛ لن نراه حتى الربع الثالث أو الرابع من عام 2023.

المصبوب الفردي التسوية أنيمي

فيما يتعلق بممثلي العرض، كانت هناك شائعات مختلفة بشأن الممثل الصوتي الذي سيلعب دور الشخصية الرئيسية في الأنمي، Sung-Jin Woo. يتكهن البعض أنه إذا تمت ترجمة المانهوا بواسطة استوديو ياباني، فسيتم التعبير عن الشخصية من قبل الممثل الصوتي الشهير مامورو ميانو.

يشتهر مامورو ميانو بدوره في فيلم Light in Death Note. كانت هناك تقارير مختلفة تفيد بأن الممثل الصوتي البارز جوني يونغ بوش سيكون الشخص في النسخة الإنجليزية من الأنمي. يشتهر جوني يونغ بوش بأدواره مثل Ichigo (Bleach) و Sabo (One Piece) و Lelouch (Code Geass)

Anime Leveling من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى