معلومات تقنية

ما هو موعد إصدار FIFA 22 ULTIMATE TOTS؟ شرح فريق الموسم النهائي

سيصل FIFA 22 Ultimate TOTS هذا الأسبوع ولن ينتظر المشجعون طويلاً حتى يكتشفوا اختيار فريق الموسم النهائي.

أصدرت EA Sports في الماضي معلومات في وقت مبكر عن اللاعبين الذين صنعوا League و World TOTS، لذلك من غير الواضح كم من الوقت سيتعين علينا انتظار الكشف الكامل.

ما نعرفه هو أنه تم تحديد تاريخ إصدار FIFA 22 Ultimate TOTS بنهاية هذا الأسبوع، مع بدء العد التنازلي الآن ليبحث عنه المشجعون.

متى سيصدر فريق FIFA 22 ULTIMATE TOTS؟

أكدت EA Sports أن اختيار فريق الموسم النهائي سيكون متاحًا في حزم خاصة في وقت لاحق من هذا الأسبوع. تم تحديد تاريخ إصدار FIFA 22 Ultimate TOTS ليوم الجمعة، 10 يونيو، الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش. سيكون هذا في الساعة الواحدة مساءً بتوقيت شرق أمريكا في أمريكا الشمالية ومن المتوقع أيضًا أن يحدث عندما نكتشف لأول مرة من قام بتشكيل فريق Ultimate Team of the Season Squad.

هذه هي النسخة النهائية من TOTS المقرر إصدارها هذا الشهر، على الرغم من وجود فرصة لظهور آخر في وقت ما. يمكن رؤية مساحة فارغة أخيرة على موقع EA Sports الرسمي، مما يشير إلى أنه يمكن الإعلان عن التشكيلة الأخيرة قبل إصدار FIFA 23. ومع ذلك، اعتبارًا من الآن، Ultimate TOTS هو الاختيار النهائي للفريق المقرر وصوله في يونيو 2022.

على عكس الفرق الأخرى، لم يتم التصويت على FIFA 22 Ultimate TOTS من قبل اللاعبين، مما يعني أنه لا توجد قوائم مرشحين للتحقق قبل بدء الأحداث في وقت لاحق من هذا الأسبوع. تضيف رسالة من EA Sports: “يبدأ فريق الموسم يوم الجمعة 29 أبريل مع إصدار فريق Community of the Season في اللعبة.

سيتم إصدار فرق جديدة كل أسبوع في الفترة ما بين 29 أبريل و 10 يونيو. خلال فريق الموسم، ستجد تحديات وأهداف SBCs أسبوعية للاعبين تحت عنوان TOTS، بالإضافة إلى تحديات بناء تشكيلة الفلاش باك للاعبين الذين صنعوا فريق الموسم في التشكيلات السابقة. سيكون هناك أيضًا تحديات SBCs للاعبين في TOTS Moments و U23 TOTS Moments للاعبين الذين حظوا بلحظات مميزة خلال موسم 2021/22، بالإضافة إلى ترقية تحديات بناء التشكيلة لمساعدتك على تعزيز فريقك “.

من المقرر إصدار تشكيلة FIFA 17 Ultimate TOTS في 10 يونيو وتنتهي في 17 يونيو.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى