معلومات تقنية

تحميل لعبة The Sims 3 برابط مباشر| هي الحرية المطلقة للبناة

تحميل لعبة The Sims 3 برابط مباشر. تحميل لعبة The Sims 3 برابط مباشر، بالنسبة للبعض تعد سلسلة The Sims محاكاة رمل رائعة ينجو فيها أشخاص مزيفون أحمق من حرائق منزلية غير محتملة أو حيث يصبح تقارب سحق المدرسة أزواجًا. بالنسبة لي، كان الأمر دائمًا يتعلق بالبناء. لقد قمت بإزالة عدد قليل من سلالم البلياردو في يومي، لكن نادرًا ما أعطي وضع Live Mode الوقت من اليوم منذ لعبة The Sims الأصلية. كان الأمر دائمًا يتعلق بالهندسة المعمارية، تعلم إنشاء منازل عائمة مربوطة بالسلالم أو تصميم القصور وإدراك أنني لا أعرف أنواع الغرف الموجودة في القصور.

صادف أن تخطيت لعبة The Sims 3، كنت أغادر إلى الجامعة وكنت مغرمًا حقًا بـ MMO عندما تم إطلاقها، والآن بعد أن عدت إليها أدركت أنني فاتني أفضل لعبة بناء في سلسلة كاملة. لعبة The Sims 3 هي نعمة لمنشئ مثلي.

أدوات قديمة جديدة

إنه قابل للتكوين على الفور أكثر من متابعته The Sims 4 بدءًا من محرر الحي. على عكس الأحياء التي يتم التحكم فيها بإحكام مع قطع مخطط لها مسبقًا في أحدث لعبة، تسمح لك لعبة Sims 3 بوضع قطع جديدة بأحجام مختلفة حول الحي في أي مكان تسمح به التضاريس. كان أول موقع لي على تل أكثر مما كنت أخطط له. لم يكن في نيتي بناء منزل عمودي على تل، لكنني لست شخصًا أرتعد من بعض الفيزياء غير العملية. ولكن حتى القطع التي تم إنشاؤها مسبقًا في The Sims 3 شجاعة جدًا في اختيار التضاريس.

بعد استخدام أدوات التحرير في الحي لسحب بعض الأشجار والصخور الإضافية خارج قطعة أرضي الجديدة، أتجه إلى وضع البناء لمعرفة كيف سأكون فوق رأسي في لعبة تبلغ من العمر 17 عامًا. لحسن الحظ، فإن أدوات التضاريس للتعامل مع تراب التل الذي أخطط للموت عليه مألوفة إلى حد كبير. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبناء مساحة مسطحة لطيفة قابلة للبناء تظهر على جانب التل باستخدام أداة التضاريس المرتفعة متبوعة بفرشاة التضاريس المستوية لإنشاء منطقة قابلة للبناء وفرشاة التضاريس الناعمة لجعل حواف منزلي الأساس النهائي أقل حدة. مع كل الأوساخ التي تم نقلها حسب رغبتي، حان الوقت للتعامل مع مشروع أكبر وهو منزل مناسب.

في البداية، لدي القليل من الإلهام ومثبط عزيمتي قليلاً بسبب خيارات الأنماط الأقل المتوفرة في The Sims 3. إنه يحتوي على الكثير من خيارات جدار القرميد، وقد شعرت بالإحباط أكثر عندما أصفعهم على جدران صندوقي البدائي للعثور على أن الزخارف القديمة ذات الدقة المنخفضة لا تبدو جميلة جدًا على شاشتي الكبيرة والحديثة. حتى أجد أداتي المفضلة في اللعبة بأكملها.

دق على الخشب

من المؤكد أن أي شخص قضى وقتًا في البناء في The Sims 4 على دراية بأعظم خصم لي وهو حوامل الخشب. يتمتع The Sims 4 بسحر محبط مع الأثاث الخشبي، وكل ذلك في ظلال مختلفة لا تتوافق أبدًا مع بعضها. هل تريد أن تتطابق طاولة غرفة الطعام مع الكراسي؟ لا تجرؤ على مزج المجموعات. هل تريد تجربة بعض أثاث غرفة المعيشة من عصور قليلة؟ استعد لقوس قزح خشب الحبوب القبيح. لا تفكر حتى في النوافذ الخشبية. أتمنى أن تحب البيض أو أن هؤلاء لن يتطابقوا أيضًا. مع كل خياراته التي لا تعد ولا تحصى، يتطلب The Sims 4 حقًا أن تلتزم بمجموعات معينة من الكائنات التي من المفترض أن تتماشى معًا. حتى بعد إضافة المئات من حوامل الألوان الجديدة لجميع أنواع الديكور في تحديث عام 2021، فإن لعبة The Sims 4 ترفض بشكل مزعج أن تصبح متطابقة.

على النقيض التام، فإن أعظم الميزات في لعبة The Sims 3 هي: كل شيء قوي، محبوب للغاية، مفتقد بشدة. تتضمن هذه الأداة المفيدة جميع حوامل المواد الخاصة بـ The Sims 3 للخشب والسجاد والقماش والمعدن، جنبًا إلى جنب مع منتقي الألوان لتغيير تلك المواد إلى أي تدرج تفضله. يمكنك تطبيق أي نقش وأي لون على أي كائن تريده تقريبًا، سواء كان نوافذ أو أعمدة أو أرائك أو مصابيح. على عكس مجموعة الخيارات المنسقة للغاية في لعبة The Sims 4، حيث تضع لعبة The Sims 3 الصندوق الحرفي بالكامل في يدي وتقول “حظًا سعيدًا”.

لقد قمت بإغلاق خمسة نوافذ مختلفة بأنماط مختلفة تمامًا وبالطبع، ليس لديهم خيارات ألوان الخشب الطبيعي المتطابقة افتراضيًا. أحد الخيارات هو البرتقالي قليلاً والآخر غامق جدًا. لا يمكنني جعلهم جميعًا يلعبون بشكل جيد معًا حتى أقوم بفتح أداة Create-A-Style، واستخدم سحرها لسحب وإسقاط المواد والألوان من القائمة. اسمحوا لي أن أقدم لكم، زملائي بناة Sims 4 مع العديد من النوافذ في أنماط مختلفة والتي تحتوي جميعها على لون خشب طبيعي متطابق. شاهد جمالهم ومهاراتي في التصميم من الدرجة الأولى.

إطار مثالي

مع التعامل مع موقف النافذة، بدأت حقًا التلوين خارج الخطوط والحفر بعمق في أنماط The Sims 3 الغريبة والاستمتاع بأي شيء من غير المحتمل أن أتمكن من رميها. بعد اكتشاف عظمة إنشاء ورق حائط مطبوع بقرة وكراسي بذراعين منجد قررت أن الوقت قد حان لإثارة لعبة The Sims 3 ضد The Sims 4 مباشرة.

لقد قمت بسحب منزل صغير قمت ببنائه مؤخرًا في The Sims 4 وعملت على نسخه في The Sims 3. استغرق الأمر عدة دقائق لمعرفة أن إنشاء أساس وسطح عمل للكثير يعمل بشكل مختلف عن أحدث لعبة Sims، ولكن بعد التخطيط للخارج يكون البناء سريعًا ومألوفًا إلى حد كبير.

تكمن قوة لعبة The Sims 3’s Creat-A-Style في انفتاحها ودقتها. تحتوي العديد من العناصر، مثل الأريكة على سبيل المثال،  عدة فتحات تتوافق مع أجزائها واحدة للأذرع وأخرى للوسائد في هذه الحالة. يمكنني استخدام أي نمط يعجبني في تلك الفتحات واختيار لون لها أيضًا. غالبًا ما تحتوي الأنماط على قنوات ألوان متعددة، حتى إنه ثقب أرنب من اختيار التصميم. للحفاظ على الأشياء مرتبة، يمكنني تفضيل مادة قمت بإنشائها أو الحصول على لون الكود السداسي من قطعة لاختيار واحدة تتطابق معها. لا ترتدي جميع المواد نفس اللون تمامًا، لذلك هناك القليل من العبث من جانبي لجعل الألواح الخشبية على جدراني تتطابق مع قالب التاج فوقها، ولكن القوة للتغلب على منتقي الألوان حتى أشعر بالسعادة في يدي بالكامل.

في جميع التجارب التي أجريتها، كانت معالجات الجدران والسجاد أكبر المستفيدين من أداة Create-A-Style. على الرغم من أن لعبة The Sims 3 لديها الكثير من خيارات طلاء ورق الحائط والجدران الخاصة بها مع وبدون تشذيب أو صب تاج أو لوح خرز، هناك الكثير من القوة في تغيير طباعة الجدار الزهرية إلى الظل الأزرق الذي كنت أبحث عنه بالضبط. كما هو الحال في الحياة الواقعية، تحدد ألوان الحائط هذه الشخصية لمساحة كاملة. أصبحت البساط التي لم أحصل عليها في لعبة The Sims، الآن واحدة من ألغاز التصميم الصغيرة المفضلة لدي.

يذهلني لأنني أختار الظل البني الفاتح الدقيق من خشب البلوط الغامض لخزائن مطبخي، أن هذه هي النقطة التي من المحتمل أن أشعر فيها بشلل الاختيار. يمنحني The Sims 3 من خلال عظمة أداة Create-A-Style فائضًا من الخيارات التي عادةً ما تجعلني أغلقها وغمرها لكنني مغرم بها تمامًا.

في لعبة The Sims 4، أفقد الكثير من الوقت وأنا أتألم بسبب العينات التي أعطيت لي في محاولة لخلط مجموعات أثاث غرفة المعيشة بشكل إبداعي ومعرفة أن معيار النجاح هو مجرد العثور على المجموعة التي تتعارض بشكل أقل. في The Sims 3، أنا حر في اختيار طاولة القهوة والأريكة التي تعجبني صورهما الظلية ثم أعطيها نغمات خشبية متطابقة تجعلها تبدو كما لو كانت بالتأكيد من نفس مجموعة المتاجر المنزلية.

بنهاية كل هذا، قمت بإنشاء ورق حائط مخصص بنمط هندسي دقيق أفخر به تمامًا وصممت غرفة طعام بألوان خشبية متطابقة ووضعت لمستي الشخصية على عدادات المطبخ الرخامية أيضًا. لقد أنشأت نوافذ متطابقة في جميع أنحاء المنزل تحتوي على خشب طبيعي من الخارج وأبيض من الداخل لأنها تذكرني بالطريقة التي يستخدمها الأشخاص في منازلهم من خلال طلاء الزخارف الخشبية باللون الأبيض من حيث أتيت. لقد خرجت بالتأكيد عن المواصفات في مرحلة ما والتزمت بشكل إلهام بناء Sims 4 الخاص بي ولكن ليس بالضرورة الألوان. ومع ذلك، كانت التجربة أكثر نجاحًا مما توقعت.

أسس متينة

The Sims 3 أقدم بالتأكيد. قوامها منخفضة الدقة ولديها تصميم مرئي أكثر واقعية ليس ساحرًا مثل مظهر Sims 4 المنمق. لكن هذا المنزل أكثر من ذلك الذي بنيته في The Sims 4. لقد صممت كل قطعة أثاث تقريبًا بالطريقة التي أحبها تمامًا، ولم أزعجني النقص النسبي في خيارات الصور الظلية مقارنة بأخوته الأحدث فهرس. لمزيد من الخيارات، يسمح لك The Sims 3 باستيراد حوامل ومواد جديدة تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين.

لا أعتقد أن لعبة The Sims 3 ستنشئ لقطات شاشة جميلة أريد أن أتباهى بها في تحديات البناء مع Simmers الآخرين، لكنني متأكد من أنني سأعود إلى هنا في أي وقت لدي نظرة محددة أعلمها لا يمتلك The Sims 4 ببساطة خيارات حامل الدعم.

لتحميل لعبة The Sims 3 برابط مباشر أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى