معلومات تقنية

كيفية الحصول على Heart Shadow في Destiny 2

كيفية الحصول على Heart Shadow..!! هل تريد الحصول على لعبة Destiny 2 Heart Shadow الغريبة؟ هذا السيف ذو المظهر الفاخر هو أحد أكثر الأنواع الغريبة الجديدة إثارة في موسم المسكون وهو مثالي لشخصيات الطبقة الفرعية الفارغة التي ترغب في تحقيق أقصى استفادة من اختفائها. وتتمثل أقوى قدراتها في أنها تجعلك غير مرئي عندما تشن هجومًا عنيفًا، وتطلق بعض الأجرام السماوية الفارغة على الأعداء.

عادةً ما يقتصر الاختفاء على القائمين على الإنهاء أو القدرات الطبقية أو القنابل الدخانية، لذا فإن إضافته إلى سلاح قوي جدًا. لكن ليس من السهل الحصول على Heart Shadow. أولاً، سيتعين عليك القيام برحلة عبر زنزانة Duality الجديدة (يفتح في علامة تبويب جديدة)، وحتى بعد الانتهاء من المباراة النهائية، فإن فرص تراجعها ضئيلة للغاية.

إذا كنت قد بدأت مؤخرًا Season of the Haunted، فقد تتساءل عن ماهية Opulent Keys (يفتح في علامة تبويب جديدة) والصناديق هي مكان العثور على رؤوس ذكور كالوس(يفتح في علامة تبويب جديدة)متناثرة عبر لوياثان. هذه هي الطريقة التي تحصل بها على Heart Shadow في لعبة Destiny 2.

كيفية الحصول على Destiny 2 Heart Shadow

إن سيف Heart Shadow هو أندر مكافأة من زنزانة Duality. يمكنك الحصول عليه فقط من المواجهة النهائية ضد كاياتل ومعدل سقوطه منخفض جدًا. إذا كنت ترغب فقط في الزراعة من أجل السيف، فقد يكون من الجيد استخدام تطبيق Destiny 2 للعثور على الأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة في المواجهة النهائية. هذا يعني أنك لن تضطر إلى العمل في الزنزانة بأكملها فقط للحصول على فرصة للحصول على Heart Shadow. يمكنك أيضًا زيادة معدل إسقاط السيف باستخدام ميزة جديدة قدمها Bungie هذا الموسم.

Destiny 2 Heart Shadow: كيفية تحسين معدل السقوط

من أجل تحسين معدل إسقاط Heart Shadow، تحتاج إلى إكمال سلسلة من الانتصارات في الزنزانة نفسها. إذا توجهت إلى قائمة الانتصارات واخترت “أساطير” ثم “ازدواجية”، يمكنك عرض جميع الانتصارات. فيما يلي العناصر الخمسة التي تعزز معدل إسقاط Heart Shadow:

  •  Thoughtstealer لا تشوبه شائبة: أكمل جميع المواجهات في الثنائية دون أن تموت
  •  Solo Thoughtstealer: أكمل جميع المواجهات في Duality منفردًا
  •  مثقف الفكر المتقن: أكمل جميع المواجهات في Duality منفردًا دون أن تموت
  •  Master Thoughtstealer: الازدواجية الكاملة في مستوى الصعوبة الرئيسي
  •  سرقة العقل: سرقة ذكريات كالوس المكبوتة

أسهل طريقة لإكمالها هي Mind Heist، لأن الذكريات المكبوتة هي مجرد مقتنيات مبعثرة في الزنزانة. سيتطلب إكمالها على Master مستوى طاقة مرتفعًا جدًا، ومن المؤكد أن المنفرد ممكن، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لجمع جميع المعايير المطلوبة لمراحل تلف الرئيس. ومع ذلك، حتى واحدة من هذه ستقلل من عدد المرات التي تحتاج فيها لتزرع رئيس آخر.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى