معلومات تقنية

ألق نظرة على مجموعة PC Gamer في تنزيلات GOG الصيفية

مجموعة PC Gamer..!! مع حلول فصل الصيف، على الأقل في أحد نصفي الكرة الأرضية لدينا، قد تفكر في قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس. لكن ألا تفضل الاختباء من أشعتها الخطيرة والبقاء بالداخل ولعب بعض الألعاب الرائعة؟ إذا كانت إجابتك “نعم”، فهذه أخبار جيدة: تخفيضات GOG الصيفية(يفتح في علامة تبويب جديدة)هنا.

لا يقتصر التخفيض على 3 أسابيع على خفض الأسعار فحسب، بل ستكون هناك هدايا أيضًا، بالإضافة إلى وصول لعبة Alien: Isolation الممتازة. إذا كان xenomorph الخالي من إدارة الحقوق الرقمية يدغدغ خيالك، فهو خصم 75٪. ستظهر المزيد من ألعاب Sega في الأسابيع المقبلة، مثل Two Point Hospital و Space Marine.

موضوع البيع هو أجيال الألعاب، واستكشاف ألعاب الكمبيوتر من خلال صفقات رخيصة. هذا يترك لنا الكثير من الألعاب التي يجب فحصها، ولكن لتسهيل الأمور، تعاوننا مرة أخرى مع GOG لإنشاء مجموعة PC Gamer(يفتح في علامة تبويب جديدة). هذه بعض ألعابنا المفضلة، القديمة والجديدة، والتي يتم خصمها جميعًا أثناء فترة التخفيضات. لا يمكنك أن تخطئ في أي منها.

هل تريد لعبة CRPG كلاسيكية؟ هناك بوابة بلدور. هل تريد لعبة RPG تقوم بشيء مختلف؟ احصل على Disco Elysium. هل تريد استكشاف الكثير من الكلمات الجميلة وامتصاصها؟ احصل على 80 يومًا أو سماء بلا شمس. في مزاج لحل اللغز وربما بعض الجرائم؟ جرب Grim Fandango أو قصتها. بصراحة، أنت مدلل في الاختيار.

التخفيضات سارية الآن، ويمكنك الحصول على لعبة المغامرات النفسية المشؤومة Sanitarium مجانًا حتى 8 يونيو. لمزيد من الهدايا المجانية، ابق معنا، حيث سنستضيف هدايانا الخاصة هذا الأسبوع على منتديات PC Gamer. سنخبرك عندما يبدأ ذلك. في غضون ذلك، قد ترغب في إنشاء قائمة تسوق.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى