مسلسلات وأفلام

مع أول إعلان تشويقي لفيلم prequel عُد إلى عالم Hunger Games

حصل أحدث فيلم Hunger Games – وهو فيلم مقتبس عن رواية Suzanne Collins السابقة، The Ballad of Songbirds and Snakes – على أول فيلم تشويقي صغير يوم الأحد.

في حين أن الدعابة لا تكشف الكثير، باستثناء العنوان والشعار، فقد تم تمثيل الأدوار الرئيسية للفيلم، حيث لعب توم بليث ( The Gilded Age ) دور الرئيس الشاب سنو وراشيل زيلجر ( قصة الجانب الغربي ) بدور لوسي جراي بيرد، تحية الحي 12 المفعمة بالحيوية التي يجد نفسه مفتونًا بها.

صدرت أغنية Ballad of Songbirds and Snakes في عام 2020، وحتى قبل صدور الكتاب، كانت هناك بالفعل صفقة سينمائية. تتابع الرواية السابقة كوريولانوس سنو، رئيس بانيم خلال الثلاثية الأصلية، عندما كان شابًا وتشرح بعض أصول الألعاب، مع التركيز على كيفية تحولها من عقاب وحشي، واجه الكابيتول صعوبة في مشاهدته إلى مشهد جماهيري. أنهم لا يستطيعون الحصول على ما يكفي منها.

سيصدر الفيلم المقتبس عن The Ballad of Songbirds and Snakes في 17 نوفمبر 2023، مع لم شمل الكثير من الفريق الإبداعي الأصلي – بما في ذلك المخرج فرانسيس لورانس.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى