مسلسلات وأفلام

Minions: The Rise of Gru Trailer يعاين فيلم العائلة قبل إصدار يوليو

أصدرت شركة Universal Pictures فيلم  Minions آخر: The Rise of Gru، والذي يعرض معاينة لفيلم الرسوم المتحركة القادم. بطولة ستيف كاريل في دور جرو، الفيلم بمثابة مقدمة ل Despicable Me . يُعرض فيلم العائلة في 1 يوليو 2022.

كتبه بريان لينش ، التوابع: The Rise of Gru بمثابة استمرار لفيلم Minions لعام 2015، هذه المرة مع التركيز على Minions (Pierre Coffin) خلال لقائهم الأول مع Felonious Gru الشاب (Steve Carell)، البالغ من العمر 12 عامًا- عجوز بحلم أن تصبح أعظم بطل في العالم.

تحقق من  Minions: The Rise of Gru Trailer أدناه:

“في قلب السبعينيات، وسط موجة من الشعر المصقولة بالريش وسراويل الجينز الفضفاضة، ينمو Gru في الضواحي. أحد المعجبين بفرقة سوبر شرير معروفة باسم Vicious 6، يفقس Gru خطة ليصبح شريرًا بدرجة كافية للانضمام إليهم. لحسن الحظ، حصل على بعض الدعم المثير للفوضى من أتباعه المخلصين، المينيون. معًا، كيفن وستيوارت وبوب وأوتو – وهما عبارة عن دعامات رياضية جديدة للمينيون وبحاجة ماسة للإرضاء – ينشرون مهاراتهم أثناء قيامهم هم و Gru ببناء مخبأهم الأول، وتجربة أسلحتهم الأولى، وتنفيذ مهامهم الأولى “. الملخص الرسمي. “عندما أطاحت Vicious 6 بقائدهم، المقاتل الأسطوري Wild Knuckles (Alan Arkin)، أجرى Gru مقابلات ليصبح أحدث أعضائهم. لا تسير الأمور على ما يرام (على أقل تقدير)، وتزداد سوءًا بعد أن تغلب عليهم Gru ووجد نفسه فجأة العدو اللدود لقمة الشر.

الفيلم أيضًا من بطولة تاراجي بي هينسون في دور بيل بوتوم زعيم Vicious 6 الرائع، وجان كلود فان دام في دور جان كلود، ولوسي لوليس في دور Nunchuck، ودولف لوندغرين في دور Svengeance، وداني تريجو في دور Stronghold.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى