مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم Drifting Home Teaser الرسوم المتحركة Netflix

أسقطت Netflix إعلانًا تشويقيًا جديدًا لـ  Drifting Home  أحدث أفلام الرسوم المتحركة لـ Studio Colorido  وهي قصة عن ستة أطفال يجدون أنفسهم فجأة في شقة تنجرف في وسط المحيط. سيكون متاحًا للبث يوم الجمعة، 16 سبتمبر.

يسلط الفيديو، الذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه، الضوء على الصداقة بين Kosuke و Natsume، اللذين، على الرغم من المشاحنات المستمرة، يهتمان بشدة ببعضهما البعض.

يتميز Drifting Home  بالمواهب الصوتية لـ Mutsumi Tamura ( JoJo’s Bizarre Adventure: Stone Ocean ) ، Asami Seto ( Jujutsu Kaisen ) ، Daiki Yamashita ( My Hero Academia ) ، Yumiko Kobayashi ( Re: Zero – Start Life in Other World ) ، Inori Minase ( The Quintessential Quintuplets ) و Kana Hanazawa ( Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ).

“كان كوسوكي وناتسوم صديقين منذ الطفولة، لكن علاقتهما بدأت بالتوتر في الصف السادس بعد وفاة جد كوسوكي ياسوتسوغو. في أحد الأيام خلال عطلتهم الصيفية، تسلل Kosuke وزملاؤه إلى مجمع سكني من المقرر هدمه، ويشاع أنه أصبح مسكونًا ، كما يقرأ ملخص Netflix. “نشأ كل من Kosuke و Natsume هناك، لذا فإن المكان يحمل الكثير من الذكريات بالنسبة لهما. هناك، يتعثر Kosuke في Natsume ويسأل عما إذا كان يعرف شيئًا عن Noppo الغامض. لكن فجأة، وقعوا في ظاهرة غامضة. عندما يستعيدون وعيهم، يرون أمامهم محيطًا شاسعًا. بينما ينجرف المجمع السكني في بحر غامض مع Kosuke والآخرين على متنه، يتحدون معًا لمحاولة البقاء على قيد الحياة. هناك دموع ومعارك وربما حتى مصالحة. هل سيتمكنون من العودة إلى عالمهم السابق؟ تبدأ رحلة وداع الصيف … ”

 

دريفتنج هوم من إخراج هيروياسو إيشيدا من سيناريو من تأليف هاياشي موري. ينحدر من Studio Colorido، المعروف بطريق Penguin Highway، الذي تم ترشيحه لأفضل رسوم متحركة في جائزة الأكاديمية اليابانية للأفلام 42، و A Whisker Away .

مشاهدة فيلم Drifting Home Teaser من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى