مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم Tiger & Bunny Live-Action

ستتعاون شركة الإنتاج الأمريكية SK Global مع Bandai Namco Pictures لإنتاج سلسلة أفلام الحركة الحية باللغة الإنجليزية استنادًا إلى  Tiger & Bunny، أنيمي البطل الخارق لـ Sunrise.من المقرر أن يكون كاتب السيناريو والمعرض هو M. Raven Metzner، الذي كتب فيلم 2005  Elektra  والموسم الثاني من سلسلة Marvel’s Netflix  Iron Fist . المسلسل من إنتاج Metzner أيضًا، جنبًا إلى جنب مع Masayuki Ozaki، المسؤول التنفيذي عن إنتاج الأنمي الأصلي. سينتج الفيلم التكيف مع الحركة الحية جون بينوتي وتشارلي كوروين، وهما الرئيسان التنفيذيان المشاركان لشركة SK Global، بالإضافة إلى رئيس الشركة مارسي روس، والمدير التنفيذي لقسم الإنتاج Xian Li.

تم إصدار سلسلة أنيمي Tiger & Bunny  الأصلية  في عام 2011، تلاها فيلمان ومسلسل أنمي تكميلي موجود حاليًا على Netflix. لم يتم تعيين نافذة تحرير للتكيف في هذا الوقت.

“في عالم حيث الأبطال الخارقين لديهم رعاة من الشركات وهم نجوم برنامجهم التلفزيوني الواقعي، يولد فريق جديد من الأبطال الخارقين حيث تم تعيين البطل المخضرم Wild Tiger ليكون شريكًا مع الصاعد Barnaby Brooks Jr”، كما يقرأ ملخص المسلسل.

فيلم Tiger & Bunny Live-Action من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى