مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم الرعب لجوردان بيل على Nope  

من المقرر أن يصل Nope  حاليًا إلى دور العرض في 22 يوليو 2022. وسيؤدي إصداره المسرحي إلى عرض الفيلم في مواجهة عدم وجود منافسة مباشرة، لكنه سيظل يُعرض لأول مرة في نفس الشهر مع فيلمين بارزين من الأبطال الخارقين بما في ذلك Thor: Love and Thunder  and آدم الأسود . يتميز الإعلان التلفزيوني بمزيج من اللقطات الجديدة والقديمة التي شوهدت في المقطورات السابقة.

شاهد   البقعة التلفزيونية Nope أدناه:

سيقود Nope دانيال كالويا الحائز على جائزة الأوسكار، والذي يجتمع رسميًا مع بيل بعد الإصدار الناجح لعام 2017 Get Out . ينضم إليه كيكي بالمر ( Hustle )، والمرشح لجائزة الأوسكار ستيفن يون ( ميناري )، الذي ليس غريباً على هذا النوع من الرعب بعد أن لعب دور البطولة سابقاً في The Walking Dead . المزيد من التفاصيل حول حبكة المشروع وشخصياته لا تزال قيد الكتمان، ولكن مثل أول ميزتين إخراجيتين لـ Peele، من المتوقع أن يكون فيلم رعب نفسي مليئًا بمواضيع واعية اجتماعيًا فيما يتعلق بالعرق والمجتمع.

تمت كتابة الفيلم وإخراجه من قبل جوردان بيل، الذي حصل سابقًا على جائزة أوسكار لأفضل سيناريو أصلي عن ظهوره الروائي الطويل الأول Get Out . قبل الفيلم القادم، أخرج أيضًا فيلم Us لعام 2019 بطولة لوبيتا نيونغو ونستون ديوك.

Nope هو إنتاج من إنتاج Monkeypaw Productions و Universal Pictures، مع إرفاق Peele و Ian Cooper كمنتجين.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى