معلومات تقنية

تحميل لعبة توتال فوتبول 2022 Total Football Mobile برابط مباشر

تحميل لعبة توتال فوتبول..!! إذن ها هي اللعبة الجديدة التي ظهرت في دائرة الضوء مؤخرًا، حيث أصدر المطورون الصينيون gala sports المقطع الدعائي للعبة الجديدة التي تسمى Legendary Football apk (Total football mobile).

ما هي كرة القدم الأسطورية (لعبة كرة القدم الشاملة)؟

Legendary Football apk هي أول لعبة رياضية إلكترونية تم تطويرها بواسطة شركة التطوير الداخلية GALA Sports. يأتي مع ترخيص حقيقي من FIFPRO وعدد من الأندية الكبرى. تحتوي على رسومات رائعة وطريقة لعب سلسة. Legendary Football apk هي لعبة تم لعبها لمدة 5 سنوات وما زالت قيد التطوير. الهدف من تحقيقه هو 8 سنوات منذ تأسيس شركتنا “Gala Sports” وهي هدية منا لمن دعمنا منذ البداية.

 

بعض ميزات لعبة Legendary Football apk

سيكون لدى Total Football حركة سريعة جديدة لحركات اللاعب داخل اللعبة، وكذلك رسومات عالية الدقة مع لعبة 120 FPS. يمكنك أيضًا لعب مباريات حماية الأصناف النباتية بزمن انتقال منخفض للغاية. تم تصميم Total Football أيضًا على خوارزميات متطورة ومحرك حركة سريع البرق، مما أدى إلى لعب سلس وجودة HD (عالية الوضوح) في وضع 120 إطارًا في الثانية.

★ كلاسيكيات إعادة نقش ، غير راض عن المعركة على الإنترنت

★ يدعم وضع المعركة الكلاسيكي في PVP / PVE الاستنساخ الحقيقي للبطولات والكؤوس، وفي نفس الوقت يبتكر نظام تطوير اللاعب، ويفسر ألعاب كرة القدم التنافسية بأسلوب لعب أكثر تنوعًا.

رسومات الجوال الأسطورية لكرة القدم

تبدو هذه اللعبة ممتعة للغاية حيث يمكنك رؤية الرسومات والميزات على الشاشة. تم إصدار هذا المقطع الدعائي اليوم، ويبدو أن اللعبة تركز بشدة على الرسومات، حيث تحتوي اللعبة على ترخيص خامس للمحترفين، كما هو واضح جدًا من اسم اللاعب الأصلي المستخدم في اللعبة.

تاريخ إصدار Legendary Football apk

فقط جميع المطورين لم يقدموا الكثير من المعلومات على موقعهم على الإنترنت، ولكن بالنظر إلى طريقة اللعب قيد التقدم، يبدو أن اللعبة ستكون متاحة في غضون بضعة أشهر. لم تخبر Gala Sports التاريخ الدقيق لإصدار إجمالي APK لكرة القدم. لكنهم قدموا بعض الزيارات في حسابهم على وسائل التواصل الاجتماعي قالوا إنهم يتطلعون إلى الحصول على هذه اللعبة في عام 2022. وقالوا أيضًا إن أول اختبار تجريبي يمكن أن يكون رسميًا في مارس أو أبريل.

لذلك أنا أخمن تاريخ إصدار مجموع apk كرة القدم. تاريخ الإصدار هو 20 مايو 2022

كيفية تنزيل Total Football apk وتثبيته؟

“Legendary Football apl” هي لعبة كرة القدم الإلكترونية التي تم تطويرها ذاتيًا بواسطة Gala Sports. مرخص من FIFPRO والعديد من الأندية العملاقة. استنادًا إلى خوارزمية AI للشبكة العصبية ومحرك مطابقة الحركة، فإنه يوفر تشغيلًا سلسًا وألعابًا عالية الدقة. جودة الصورة -120 إطارًا في الثانية.

قال مطور اللعبة إنهم سيصدرون الإصدار التجريبي الأول. لذلك إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة، فيجب عليك التسجيل مسبقًا لها. إذا كنت تريد التسجيل المسبق للإصدار التجريبي، فيمكنك الانتقال من خلال الرابط الوارد أدناه.

أدخل نوع متجر Play Power VPN، وقم بتنزيل التطبيق، واضبط ولاية المكسيك لإدخال الإعدادات وحذف البيانات من متجر Play، ثم أدخل متجر Play بحساب جديد واكتب Legendary Soccer واستمتع.

تراخيص الأندية لعبة كرة القدم الأسطورية

اعتبارًا من الحدث الأخير، دخلت اللعبة في شراكة مع بوروسيا دورتموند لديهم أيضًا تراخيص مع برشلونة. نأمل أن نرى المزيد من التراخيص في اللعبة، على عكس أبطال الميدان الذي تم إصداره العام الماضي، لكننا لم نتمكن من جذب الجمهور بشدة. على الرغم من أن كل العيون تركز على كرة القدم الأسطورية، والتي من المقرر إصدارها في عام 2022.

كيف يتم التسجيل المسبق في لعبة Legendary Football؟

من خلال التسجيل عبر هذا الرابط: https://taptap.com/app/225233 يمكنك معرفة موعد خروج اللعبة بالضبط. يتم إنشاء خوادم Discord ومجموعات Whatsapp لإبقائك على اطلاع دائم باللعبة.

آمل أن تستمتع بالمقال حول لعبة Legendary Football للجوال، لعبة كرة القدم الجديدة التي تم إعدادها لإحداث ثورة في هذه الرياضة. تم تطوير هذه اللعبة من قبل فريق من الخبراء يتمتعون بخبرة تزيد عن 5 سنوات في الصناعة، ومن المؤكد أن هذه اللعبة ستثير إعجاب المشجعين في جميع أنحاء العالم. سنوافيك بآخر الأخبار والتحديثات على Total Football، لذا تأكد من متابعتنا على Instagram أو قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات. شكرا لانضمامك الينا!

لتحميل لعبة توتال فوتبول 2022 Total Football Mobile أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

 

المصدر: pes-hub.com

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى