مسلسلات وأفلام

يُظهر Street Fighter 6 أسلوبه الجديد في المقطع الدعائي الأول

كانت PlayStation State of Play هذا الصيف مليئة بأسماء كبيرة، بما في ذلك Street Fighter 6 . أعادت Capcom النظر في المتابعة المرتقبة لسلسلة ألعابها القتالية الرئيسية بمقطورة مفصلة تعرض الإعداد وطريقة اللعب والوضع المقابل، بما في ذلك النقش من Ryu و Chun-Li. يبدو رائعا، حتى لو كان يحول الاتجاه الفني مما يعرفه بالفعل معجبو Street Fighter.

Street Fighter 6 نجمة بطل جديد يسمى Luke، تم تقديمه في اللحظات القليلة الأولى من المقطورة. نراه يتدرب في صالة ألعاب فنون الدفاع عن النفس في ما يشبه مدينة نيويورك. تم تصوير تمثال الحرية في لقطة مكبرة للميناء. مثل Street Fighter 5، يبدو أن Street Fighter 6 سيكون لها نوع من وضع القصة. إنه ينطوي على بعض استكشاف العالم المفتوح، حيث يجتمع Luke في شوارع نيويورك ويواجه مقاتلين مألوفين من السلسلة. يظهر Ryu و Chun-Li، جنبًا إلى جنب مع القادمين الجدد الآخرين Jamie و Kimberly.

نماذج الشخصيات شبه الواقعية والمستوحاة من الرسوم المتحركة هي نفسها، وكذلك شعار Street Fighter 6 المثير للجدل والذي ينحرف بعيدًا عن محرف Street Fighter التقليدي على غرار الكتابة على الجدران . ومع ذلك، تعرض المقطورة الجديدة كيف يمكن للبقع اللونية التي تم تنفيذها حديثًا أن تلفت الأنظار إلى كل لكمة وركلة. ومن المفارقات أن اللعبة تبدو وكأنها تحتوي على فن مستوحى من الألوان والكتابة على الجدران أكثر من أي وقت مضى.

لا يُفصّل المقطع الدعائي الأخير أيًا من الآليات الجديدة أو العائدة، لكنه يعني ضمنيًا أسلوبًا جديدًا قادمًا. أشار Capcom إلى Luke باعتباره مستقبل المسلسل عندما أطلق سراحه باعتباره آخر شخصية DLC لـ Street Fighter 5 . يبدو أن هذا ما قصدوه. ستدرج Street Fighter 6 بشكل خاص أصوات معلق FGC في اللعبة، والتي تعد الأولى من نوعها في هذه السلسلة.

سيتم إطلاق Street Fighter 6 في وقت ما في عام 2023. هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Capcom حتى نافذة إطلاق غامضة منذ الإعلان عن العنوان.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى