الرئيسية

سونوس يظهر Sub Mini الذي طال انتظاره Sonos في FCC

حتى قبل أن تصل أحدث مكبرات الصوت إلى أرفف المتاجر، تقترب Sonos من إصدار منتجها التالي، وهو منتج متوقع بفارغ الصبر. كما لاحظ Redditors و Janko Roettgers من Protocol، فإن مضخم الصوت Sonos Sub Mini القادم قد مر عبر FCC .

لا يترك التسجيل أي شك حول المنتج الذي ننظر إليه: تم اختبار Sub Mini في إعداد يتضمن “جهازًا رئيسيًا” غير Sonos Beam. ويؤكد الرسم التخطيطي الذي يوضح موقع ملصق الامتثال للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التصميم الأسطواني الذي أشار إليه Sonos سابقًا .

في الشهر الماضي، كشفت The Verge عن معاينة ثلاثية الأبعاد للتصميم العام لـ Sub Mini . على الرغم من أن بعض تفاصيل الأجهزة الصغيرة قد تختلف في المنتج النهائي، إلا أنه تصوير دقيق لما سيبدو عليه Sub Mini.

السؤال الكبير الذي يدور في أذهان العديد من معجبي Sonos هو كم سيكلف مضخم الصوت للمبتدئين للشركة. مع سعر Sub العادي في الستراتوسفير بسعر 749 دولارًا، لدى Sonos مساحة كبيرة للعب بها. 599 دولار؟ 499 دولار؟ كنت أراهن في مكان ما في تلك المنطقة، لكن آمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن نكتشف القصة الكاملة، ونتعرف على الاختلافات بين Sub Mini وشقيقه الأكبر والأكثر تربيعًا.

قد لا يكون هناك الكثير من الانتظار المتبقي. تم رصد Sonos Roam في لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC ) قبل شهر تقريبًا من الإعلان عنها من قبل الشركة . استغرق Sonos Ray وقتًا أطول قليلاً ؛ تم الكشف عن ملف FCC الخاص به في مارس قبل تسريب مكبر الصوت الجديد ثم كشف النقاب عنه رسميًا في مايو .

بالأمس فقط، قامت Sonos بطرح خدمة التحكم الصوتي الخاصة بها لتشكيلة الشركة من مكبرات الصوت الذكية بما في ذلك Sonos Roam و Move و Arc و Beam و One.

اقرأ المزيد:

تحميل تطبيق سما الرياضية Sama Sport للاندرويد والايفون

سماعة Huawei FreeBuds 4i – أفضل سماعة بأقل سعر !

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى