معلومات تقنية

تحميل طبعة Resident Evil 4 إلى PS5 و Xbox و PC في مارس 2023

Resident Evil 4..!! تواصل Capcom اتجاهها المتمثل في إعادة صنع ألعاب Resident Evil الكلاسيكية مع إدخال الخط الرئيسي الرابع في سلسلة رعب البقاء على قيد الحياة. ستصل نسخة جديدة من Resident Evil 4 إلى PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي في 24 مارس 2023، مما يجعل اللعبة التي تركز على الحركة في المنصات الحديثة. تقول Capcom أيضًا أن اللعبة ستتميز بنوع من الدعم للتكرار التالي لـ PlayStation VR. يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي الأول أعلاه لترى كيف يبدو ليون كينيدي من الجيل التالي.

وكتبت كابكوم في منشور مدونة : “نهدف إلى جعل اللعبة مألوفة لمحبي السلسلة، مع توفير شعور جديد بها أيضًا” . “يتم ذلك من خلال إعادة تصور قصة اللعبة مع الحفاظ على جوهر اتجاهها، وتحديث الرسومات وتحديث عناصر التحكم إلى معيار حديث.” بالإضافة إلى ذلك، شارك Capcom أن “العديد من أعضاء الفريق” من طبعة 2019 Resident Evil 2 الممتازة قد عملوا على هذا العنوان.

وبالمثل، كشفت Capcom أن Resident Evil Village تعمل أيضًا من أجل PSVR2، وهذا يبدو مرعبًا. هنا Capcom:

بالإضافة إلى سماعة الرأس PS VR2، ستستخدم وحدات تحكم PlayStation VR2 Sense لتمثيل كل يد في العالم. جرب الحراسة باستخدام كلتا ذراعيك وسيحرس إيثان بنفس الطريقة ؛ أمسك بمسدس وسيقوم إيثان برفع سيارته. أنت الآن قادر أيضًا على تنفيذ إجراءات ديناميكية مثل إطلاق النار من بندقيتك أثناء حمل سكين باليد الأخرى، أو حمل مسدس بيد وبندقية باليد الأخرى. تزيد وحدات التحكم المتقدمة هذه من انغماس اللاعب في اللعبة.

هذا هو أول إعلان تشويقي:

أصدر المطور سابقًا نسخًا حديثة من Resident Evil 2 (2019) و Resident Evil 3 (2020)، بينما شقت RE4 طريقها مؤخرًا إلى منصات VR .

تم التحديث في الساعة 7:22 مساءً بالتوقيت الشرقي، 2 يونيو: ذكر البيان الصحفي لشركة Capcom لـ Resident Evil 4 أن اللعبة ستأتي أيضًا إلى وحدات تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي، لذلك قمنا بتضمين ذلك في المنشور.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى