معلومات تقنية

POKEMON GO FEST 2022 تاريخ البدء والوقت وسعر التذكرة

تنطلق لعبة Pokemon Go Fest 2022 في نهاية هذا الأسبوع ومن المقرر أن تضيف الكثير من الأنشطة والميزات محدودة الوقت إلى لعبة الجوال الشهيرة.

سيكون للمدربين خيار شراء تذكرة Go Fest الخاصة حتى يتمكنوا من جمع كل المكافآت والمكافآت الخاصة بالحدث، ولكن سيكون هناك أيضًا عدد قليل يتم إلقاؤها ليستمتع بها الجميع.

وبينما ستكون هناك مواقع فعلية تستضيف احتفالات Pokemon Go Fest في وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن جميع المدربين بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم من المشاركة والاستمتاع بالاحتفالات السنوية التي ستقام في وقت لاحق من هذا الشهر.

إليك ما نعرفه بشأن تاريخ إصدار Pokemon Go Fest الكبير هذا الأسبوع وجدول الإطلاق.

POKEMON GO FEST 2022 وقت البدء وأوقات الإطلاق العالمية

سيكون مهرجان Pokemon Go Fest عبارة عن احتفال لمدة يومين يبدأ يوم السبت 4 يونيو في تمام الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي وينتهي في الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي. هذا يعني أنه أينما تعيش، ستبدأ أحداث Pokemon Go Fest في الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش / بتوقيت المحيط الهادئ / بتوقيت شرق الولايات المتحدة / بتوقيت وسط أوروبا. أكدت Niantic أيضًا أن اليوم الثاني من Pokemon Go Fest سيتبع نفس الجدول الزمني، بدءًا من الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم الأحد 5 يونيو.

سيوفر هذا للمدربين ما مجموعه 16 ساعة للقبض والمعركة والغارة والبحث عن طريقهم للحصول على أفضل المكافآت ومكافآت الحدث. وكما ذكرنا أعلاه، سيكون هناك المزيد من الأشياء التي يجب القيام بها والمكافآت لفتحها إذا قمت بشراء Pokemon Go Fest Ticket قبل أن تبدأ الأمور في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كم تكلفة تذكرة بوكيمون الذهاب فيست للشراء؟

أكدت Niantic أنها تكلف 12.99 جنيهًا إسترلينيًا / 14.99 دولارًا لشراء تذكرة Pokemon Go Fest من متجر Pokemon على أجهزة Android و iOS. يمكن للمدربين أيضًا إرسال تذاكر الأحداث إلى الأصدقاء في عام 2022، ولكن هذا يأتي مع بعض القيود. سوف تحتاج إلى تحقيق مستوى صداقة من الأصدقاء العظماء أو أعلى. ستكون الأنشطة الخاصة متاحة لأولئك الذين يقومون بالترقية وشراء تذكرة للحدث الذي يستمر يومين، بما في ذلك مهام البحث الخاصة لكسب لقاء مع Land Forme Shaymin.

سيحظى حاملو التذاكر أيضًا بفرصة أفضل لمقابلة بوكيمون اللامع في البرية وعند استخدام البخور. سيتم تعزيز الأسعار في 4 يونيو، وقد أكدت Niantic أنها ستستضيف Go Fest آخر في وقت لاحق في عام 2022. سيتم منح جميع المدربين الذين يشترون تذاكر Go Fest في يونيو تذكرة نهائية بدون رسوم إضافية، مع الحدث الخاص المقرر في 27 أغسطس 2022.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى