معلومات تقنية

تحميل لعبة LEGO Ninjago Tournament APK برابط مباشر 2022

تحميل لعبة LEGO Ninjago Tournament APK، هي لعبة ممتعة حيث ينغمس اللاعبون في جنية ضخمة ويختبرون الحركة غير العادية لهذه اللعبة. سيحاول اللاعبون المساعدة في استعادة الذاكرة المسروقة بعد الساموراي الأول. في اللعبة، يمكنك أيضا قيادة السيارات والطائرات والتحليق في السماء والقفز عاليا والقيام بأشياء مذهلة. فيما يتعلق بالتنفيذ المثالي للعبة، يجب أن أقول إن هناك عناصر جديدة يمكن رؤيتها مما يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة.

معلومات عن LEGO Ninjago Tournament APK

أنت شخص يريد حماية الناس الطيبين. إذا كنت تبحث عن لعبة للقيام بذلك، فإن LEGO Ninjago: Shadow of Ronin هو خيار رائع بالنسبة لك. في اللعبة، يبدأ كل شيء عندما يكون هناك تهديد جديد لعالم Ninjago واسمه Ronin بمساعدة جيشه من الساموراي المظلم، سرق رونين ذكريات النينجا باستخدام سلاح قديم يسمى Obsidian Glaive. ستحتاج لمحاربة العديد من الأعداء وقوى الشر لاستعادة الذكريات. لديك أيضًا العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في انتظارك لاستكشافها. لنقم الآن بتثبيت LEGO Ninjago: Shadow of Ronin.

اسم تحميل LEGO Ninjago Tournament APK
إصدار 1.05.2.970
بحجم 860 ميجا بايت
تحديث 2022
مطلوب 5.0 +

 

شخصيات كلاسيكية ونظام صوتي مكثف

LEGO Ninjago: Shadow of Ronin Warner Bros، هي واحدة من الألعاب التي طورتها وعرضتها International Enterprises. إنها شركة عطلات متكاملة وشاملة للغاية ورائدة عالميًا في إنشاء وتصنيع وتوزيع وترخيص وتسويق جميع أنواع الأنشطة الترفيهية والأعمال ذات الصلة. LEGO Ninjago: Shadow of Ronin متاح على Google Play ومتجر التطبيقات. يمكنك تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS. لكن شرائه سيكلفك أموالًا أقل، والتي تكلف حوالي 4.99 دولارًا. LEGO Ninjago: Shadow of Ronin مدعوم أيضًا على الأجهزة اللوحية.

الرسومات

كما أن الرسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية من الشخصيات إلى المشاهد المحيطة. إنها أيضًا غابة بها العديد من الأشجار، وهي جزيرة بها جبال شاهقة مثل المعبد. سوف تقابل أيضًا نينجا مختلفين، حيث أنّ كل نينجا لديه سلاحه الخاص. على سبيل المثال، سيستخدم النينجا الأحمر سيفًا للقتال. لكن النينجا الأسود سيستخدم الستة لهزيمة الأعداء. أيضًا، يبدو أن تحركات الموظفين حقيقية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، سيقاتل اللاعب في أماكن مختلفة. يرغب اللاعب في المشاركة في مغامرات واستكشاف المزيد من المجالات الجديدة.

أصوات اللعبة

كما أن صوت اللعبة شديد للغاية. يسمع اللاعبون صراع الأسلحة أو زئير السفن أو صوت الطيور أو صوت دراجة نارية. خاصة في فيلم LEGO Ninjago: Shadow of Ronin، يمكن للشخصيات أيضًا التحدث مع بعضها البعض. يبدو أيضا مثل الرسوم المتحركة، هذا سيجعل اللعبة أكثر حدة. أثناء وجودك أيضًا في لعبة LEGO Ninjago: Shadow of Ronin، تكون الموسيقى التصويرية الدرامية نشطة دائمًا. ولكن إذا كنت لا تريد أن يسمعك الآخرون أو يزعجك، فيمكنك إيقاف تشغيل الصوت في إعدادات اللعبة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى