معلومات تقنية

لعبة Super Mario Run APK 3.0.24 تحميل أحدث إصدار

لعبة Super Mario Run APK 3.0.24. هي أول لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة Nintendo. إنها مزيج أنيق من لعبة كلاسيكية قديمة وبعض الرعب الحديث.

حول Super Mario Run APK

أول شيء في Super Mario Run هو أنها ليست لعبة لا نهاية لها مثل معظم الألعاب الأخرى من نفس النوع. الآن بعد أن تم الكشف عن الصور، فإن نمط الرسومات للعبة New Super Mario Bros نفس السلسلة. ربما تخطط نينتندو لرؤيتها كلعبة رائعة في هذه السلسلة. يتمثل الاختلاف الأكثر وضوحًا في أنه يصبح عنصر تحكم بشاشة تحكم ويناسب الشاشة.

اسم سوبر ماريو تشغيل APK
إصدار الإصدار 3.0.24
بحجم 83 ميجا بايت
تحديث 2022
مطلوب 5.0 +

 

مستويات سوبر ماريو تشغيل APK

تم تقسيم Super Mario Run بعناية إلى عدة مستويات، مع أربعة مستويات في كل عالم. ولدينا ستة عوالم تقابل المستوى 24. كما هو الحال في العديد من الألعاب من نفس النوع، يعمل ماريو تلقائيًا والعمل الوحيد للاعب هو لمس الشاشة للقفز من الشخصية. تحتوي معظم المستويات على كتل خاصة تمنع ماريو من الدوران أو في بعض الحالات الأخرى بسبب دوران الشخصية. يتيح لك الحصول على وقت دقيق للقفزات وانتظار تحرك العوائق وإجراء بعض التلاعبات المعقدة.

هزيمة الأعداء

اعتمادًا على مدى لمس الشاشة سيقوم ماريو بقفزات مختلفة. يقفز البعض فوق الحواجز أو دهس الجدران لهزيمة الأعداء. هذا الأخير جديد لأن ماريو لم يصطدم أبدًا بحائط في ألعابه.

ميزات مستويات Super Mario Run APK

مثل الألعاب الأخرى، يحتوي Super Mario Run على جميع الميزات التي يمكن لكل لاعب الاستمتاع بها. دعني أخبرك ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذه اللعبة:

لا تركض وحدك

ليست التقنيات “المتقدمة” مثل القفز على الحائط فقط سهلة الأداء، مما يمنح اللاعب شعورًا ممتعًا للغاية. يحتوي Super Mario Run أيضًا على عناصر منزل وألغاز مهمة مثل محاولة التهرب من Evil One أو تخمين أي باب صحيح وأيهما سلم. إنه لأمر مخز أن الميكانيكا التقليدية للزهور والأزياء الخاصة غير معروفة في لعبة Super Mario Run بحاجة الى زر ثان. لكن العزاء هو أن بعض النجوم يمكن أن تظل “فريدة” في مرحلة ما.

لاعبين التحكم

يمكنهم فتح شخصيات Luigi و Toad للتحكم في اللاعبين، بقدرات تختلف قليلاً عن قدرات Mario. تنتهي شاشة اللعبة العادية عندما تتقن الشخصية بالقفز على سارية العلم المألوفة.

الوصول إلى الوجهات

على وجه التحديد، ستتنافس المرحلة النهائية في كل عالم مع Bowser على أنها “تسافر” على نفس الطائرة مثل Super Mario Bros.

تحدي كبير مع صعوبة أكبر

في البداية، تكون طريقة اللعب بسيطة ويعرف اللاعبون آليات طريقة اللعب. ولكن كلما زادت صعوبة عملية لعب كل مستوى تستغرق وقتًا أطول. من المستحيل القول إن كل شاشة لعبة تواجه تحديًا لجمع خمس عملات وردية اللون، الأمر الذي يتطلب مستوى أعلى من المهارة من اللاعب.

يتطلب وقتًا أقل للعب جميع المستويات

ستحتاج على الأرجح إلى أقل من بضع ساعات لإكمال جميع مستويات وتحديات Super Mario Run، بما في ذلك مستوى اللعبة. بينما يدعم إصدار iPhone اللعب مرة واحدة. تختلف تجربة هذين الجهازين لأنه بدلاً من لمس إصبعك، يمكنك النقر على الشاشة بإصبعك.

جرب اللعبة بعدة طرق

بالإضافة إلى وضع اللعبة الرئيسي في الجولة العالمية، فإن Super Mario Run لديها أيضًا لعبة بمحاكاة بناء مدينة تسمى Kingdom Builder.

لتحميل لعبة Super Mario Run APK 3.0.24 أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى