معلومات تقنية

تحميل تطبيق iPogo APK برابط مباشر التحديث الأخير

Pokémon Go هي لعبة تميزت قبل وبعد ألعاب الواقع المعزز، وهي بالتأكيد من بين أفضل الألعاب في السنوات الأخيرة للهواتف الذكية. عندما تم إصداره لأول مرة في عام 2016، أثبت مرة أخرى أن Nintendo تفكر دائمًا بشكل مختلف عن شركات ألعاب الفيديو الأخرى، ربما لأن Nintendo لم تولد كشركة ألعاب فيديو نفسها، ولكنها بدأت بالفعل رحلتها كشركة لألعاب الورق. هذا هو السبب في أن Nintendo قادرة دائمًا على مفاجأتنا بأفكارها!

أصبح Pokémon Go تطبيقًا رائعًا لاستكشاف إمكانيات الواقع المعزز، الذي كان يخطو خطواته الأولى على نظام Android، ولكنه كان بعيدًا عن النجاح الذي ستحققه Pokémon Go في نهاية المطاف. مع هذه اللعبة، يمكن لعشاق Pokémon مغادرة منازلهم لاستكشاف العالم من حولهم ومحاولة التقاط بوكيمون افتراضي باستخدام كاميرا الهاتف الذكي وموقع GPS. فجأة، أصبح اصطياد بوكيمون أكثر متعة من أي وقت مضى!

 

ما هو iPogo؟ – iPogo APK تحميل مجاني لالروبوت

لكن هذه الطريقة الجديدة للألعاب كانت لها أيضًا عيوبها، حيث كان من الصعب جدًا في بعض الأحيان الحصول على بوكيمون أو إيجاد طريقة للانضمام إلى المعارك في الوقت الذي حدثت فيه. هذا هو السبب في ظهور تطبيقات بديلة كانت بمثابة مساعدة للاعبين الذين لم يكن لديهم ببساطة إمكانية التقاط أفضل بوكيمون في متناولهم. سمحت تطبيقات مثل Fake GPS GO Location Spoofer APK أو GPS JoyStick APK للاعبين بالتحرك بحرية أكبر حول الخريطة، دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

لكن تطبيقات انتحال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المبكرة هذه كانت أساسية جدًا ولم تعمل تمامًا. اكتشفها Nintendo بسهولة شديدة، لذلك لم يكن من المفيد تثبيتها للقبض على Pokémon. لكن كل ذلك تغير مع iPogo الجديد، تطبيق Pokémon Go النهائي!

 

مع نظام مكافحة الكشف حتى تتمكن من اللعب براحة البال!

يتيح لك هذا التطبيق تزييف موقع GPS الخاص بك حتى تتمكن من التنقل بحرية حول العالم والتقاط جميع أنواع Pokémon، بما في ذلك Legendary Pokémon. لكن مطوريها ذهبوا إلى أبعد من ذلك وقاموا أيضًا بدمج نظام تنبيه لإعلامك بجميع الغارات والمعارك التي تحدث في أي مكان، حتى تتمكن من الانضمام إليهم بسرعة والاستمتاع باللعبة أكثر من ذلك بكثير!

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق على نظام مضاد للحظر بحيث لا تتمكن Nintendo من اكتشاف أنك تستخدم بالفعل مخادع GPS. يحاكي هذا النظام التغييرات في وتيرة واتجاه شخص يمشي، لذلك إذا انتقلت فوريًا إلى معركة أو غارة، فسيشعر ببساطة أنك سافرت إلى هذا الموقع وأنت الآن تقابل أصدقاء Pokémon Go جدد.

 

الميزات – الإصدار الأخير من iPogo APK

  • أحد أفضل تطبيقات Pokémon Go . هناك العديد من التطبيقات المصاحبة لـ Pokémon Go في السوق، لكن القليل منها مشهور ويعمل مثل iPogo المذهل.
  • الانتقال الفوري إلى المعارك . يسمح لك هذا التطبيق بنقل نفسك تلقائيًا إلى أفضل معارك وغارات Pokémon Go، أينما كنت ومتى حدثت.
  • قم بزيارة أكثر المدن ازدحامًا . أصبحت بعض المدن فجأة أكثر نشاطًا في Pokémon Go من غيرها، لذلك إذا كانت مدينتك مملة بشكل خاص، فستحتاج إلى هذا التطبيق ليوصلك إلى مكان الحدث.
  • إنه يمشي تلقائيًا . يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بالسير تلقائيًا في شوارع مدينتك، بحيث يمكنك التقاط بوكيمون دون مغادرة المنزل في تلك الأيام التي يكون فيها الطقس سيئًا أو عندما تكون شديد التعب.

 

iPogo APK تنزيل مجاني أحدث إصدار لنظام Android

احصل على بوكيمون أكثر من أي وقت مضى مع تطبيق الدعم الرائع هذا لـ Pokémon Go، مجانًا تمامًا! النقل الفضائي، المشي تلقائيًا وأكثر من ذلك بكثير!

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى