معلومات تقنية

تحميل تطبيق Tidal APK برابط مباشر أحدث إصدار

بلا شك، كان تطبيق Spotify هو التطبيق الذي أحدث ثورة في الطريقة التي نستمع بها إلى الموسيقى في العقد الماضي. قبل Spotify، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، فسيتعين عليك شراء قرص مضغوط وتشغيله على جهاز استريو، أو تحويل ملفاته إلى MP3 للاستماع إليها على المشغل المحمول. كان من الصعب العثور على ملفات MP3 عبر الإنترنت، ولم تتمكن العديد من المجموعات المستقلة أو الفنانين من إيصال موسيقاهم إلى جمهورهم. Spotify هنا لتغيير كل ذلك واقتراح نموذج اشتراك للاستماع إلى الموسيقى وتقليل القرصنة وتسهيل اكتشاف الفنانين المستقلين الأقل شهرة.

تحميل تطبيق Tidal APK
تحميل تطبيق Tidal APK

ومع ذلك، على الرغم من استمرار Spotify في قيادة السوق وهو تطبيق جيد ، إلا أن الحقيقة هي أنه ليس من الضروري تسوية Spotify إذا كانت هناك تطبيقات قد تكون أفضل في بعض الجوانب. لهذا السبب نقدم لك اليوم Tidal، تطبيق دفق الموسيقى الذي يسير على خطى Spotify ولكنه يتضمن بعض التحسينات التي لن تجدها في تطبيق دفق الموسيقى السويدي الشهير.

 

ما هو تطبيق Tidal؟

Tidal APK full هو تطبيق دفق موسيقى مشابه لغيره من التطبيقات مثل Spotify أو Amazon Music، ولكن لديه بعض الاختلافات فيما يتعلق بهذه التطبيقات الأخرى.

من خلال كتالوج يضم أكثر من 80 مليون أغنية، يضع Tidal تحت تصرفك مجموعة متنوعة من الأغاني أكثر من Spotify، لذلك لن تنقصك الموسيقى للاستماع إليها أينما كنت. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Tidal بتصميم أنحف ومثالي للاستخدام في الإضاءة المنخفضة، لأنه مصمم بدرجات اللون الأسود.

 

أخيرًا تطبيق دفق فيديو موسيقي!

ولكن ربما يكون أكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه يستعيد شيئًا فقده في السنوات الأخيرة من تراجع MTV: مقاطع الفيديو الموسيقية.

تحميل تطبيق Tidal APK
تحميل تطبيق Tidal APK

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى كتالوج يضم أكثر من 350.000 مقطع فيديو موسيقي مختلف، بحيث لا يمكنك الاستمتاع فقط بأغانيك المفضلة، ولكن أيضًا مقاطع الفيديو الموسيقية التي جعلتها مشهورة في ذلك الوقت والتي ستمنحك بالتأكيد تجربة لا تُنسى الخبرات التي مررت بها عندما رأيتها لأول مرة. يمكنك الآن الاستمتاع ليس فقط بأفضل الموسيقى، ولكن أيضًا بالفيديوهات الموسيقية، بفضل Tidal!

 

ميزات Tidal APK Premium مجاني

  • أكثر من 80 مليون أغنية . مع كتالوج يضم أكثر من ثمانين مليون أغنية، Tidal هو تطبيق لتدفق الموسيقى يسمح لك عمليا بالاستماع إلى أي أغنية يمكنك تخيلها. يمنح هذا Tidal ميزة معينة على التطبيقات الأخرى مثل Apple Music أو Spotify ، والتي لا تحتوي على كتالوج واسع من الأغاني.
  • تصميم منمق بألوان سوداء . إذا كنت شخصًا يقدر متانة شاشتك أو كنت تحب الوضع الليلي، فإن Tidal هو تطبيق مثالي لك. سيجعل تصميمه الأنيق بدرجات الألوان الداكنة تجربتك الموسيقية أكثر إمتاعًا، وسيسهل عليك العثور على الأغاني المفضلة لديك أو اكتشاف فنانين جدد.
تحميل تطبيق Tidal APK
تحميل تطبيق Tidal APK
  • خوارزمية متطورة . تختلف خوارزمية Tidal عن خوارزمية Spotify و Amazon Prime Music ، ويشعر الكثير من الناس أنها في الواقع أكثر تقدمًا من بعض النواحي. بهذه الطريقة، وبفضل هذه الخوارزمية، ستتلقى توصيات موسيقية دقيقة للغاية وستكون قادرًا على اكتشاف العديد من الأغاني الجديدة التي ستتماشى مع ذوقك الموسيقي.
  • أكثر من 350.000 مقطع فيديو موسيقي. ولكن ما يميز هذا التطبيق عن الباقي هو أنه يسمح لك بالاستمتاع بأكثر من 350.000 مقطع فيديو موسيقي بالإضافة إلى أغاني الفنانين المفضلين لديك. بهذه الطريقة، إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية لفنانينك، فلن تحتاج بعد الآن إلى البحث عنها على YouTube، ولكن سيتم دمجها بالكامل في Tidal حتى تتمكن من تخزين كل الموسيقى الخاصة بك في تطبيق واحد.
تحميل تطبيق Tidal APK
تحميل تطبيق Tidal APK

Tidal APK تحميل مجاني لالروبوت

استمتع بأكثر من 80 مليون أغنية مع Tidal APK Premium، تطبيق دفق الموسيقى عالي الجودة الذي يسمح لك أيضًا بمشاهدة أفضل مقاطع الفيديو!

 

لتحميل تطبيق Tidal APK انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى