معلومات تقنية

تحميل تطبيق Groups Guru APK – جميع روابط مجموعة WhatsApp

هل تبحث عن Groups Guru APK؟ نعم، هناك مجموعات Guru APK للانضمام إلى مجموعات WhatsApp غير محدودة. يمكنك بسهولة تنزيل واستخدام تطبيق Groups Guru. في هذا المنشور، سأشرح كل شيء عن مجموعات WhatsApp و Groups Guru APP. من هذا المنشور، يمكنك بسهولة الحصول على ملف APK وطريقة الانضمام إلى مجموعات WhatsApp النشطة غير المحدودة.

Groups Guru هو تطبيق آخر لنظام Android للحصول على المجموعات والروابط. إذا كنت تبحث عن روابط مجموعة مجانية من أي نوع، يمكنك الحصول عليها من هذا التطبيق. كذلك في هذا التطبيق، يمكنك العثور على آلاف الروابط الجماعية يوميًا. نحن نقدم العديد من الخيارات الأخرى مثل أنه يمكنك إضافة مجموعاتك الخاصة إلى هذا التطبيق. هذا هو أحدث إصدار من تطبيق Groups Guru والذي يمكنك من خلاله الانضمام إلى الكثير من مجموعات WhatsApp.

مجموعات المعلم APK

Groups Guru هو تطبيق مساعد WhatsApp النشط والأسرع. حيث يمكنك الحصول على الآلاف من روابط مجموعة WhatsApp النشطة والجديدة المتعلقة بعملك. يمكنك الحصول على روابط مجموعة ترفيهية من هذا التطبيق. هذا التطبيق يتعلق تمامًا بروابط دعوة مجموعة WhatsApp. اقرأ بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق وقرر تنزيله.

تفاصيل التطبيق

اسم التطبيق خبير المجموعات
حجم الملف 9 ميغا بايت
النسخة الحالية آخر
النوع أدوات
مطلوب Android 4.0+
مطور فريق متواضع
سعر حر
احصل عليه متجر جوجل بلاى

دلائل الميزات

فيما يلي بعض الميزات المهمة وأفضل الميزات الرئيسية لتطبيق Groups Guru. ستختبر هذه الميزات في هذا التطبيق.

  1. مجموعات WhatsApp غير محدودة.
  2. المجموعات حسب الفئة.
  3. انضم إلى المجموعات المتعلقة بعملك.
  4. احصل على مجموعات WhatsApp المفضلة لديك.
  5. أضف مجموعاتك الخاصة إلى التطبيق.
  6. احصل على مجموعة جديدة ونشطة يوميًا.

كيفية تحميل APK؟

يمكنك الحصول على ملف apk بسهولة من هنا. لن أحيرك بإعطاء روابط وأزرار متعددة. يوجد زر تثبيت واحد فقط فوق الميزات الرئيسية.

بعد النقر على زر التثبيت الآن، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل. هناك يمكنك الحصول على ملف apk. ما عليك سوى الحصول على ملف apk واتباع التعليمات لتثبيته.

كيفية استخدام المجموعات؟

يمكن بسهولة استخدام واجهة التطبيق هذه والميزات سهلة للغاية. لا توجد أي ميزة مربكة. يمكنك ببساطة الانضمام إلى المجموعة التي تريدها. ويمكنك أيضًا إضافة المجموعة التي لديك.

للانضمام إلى أي مجموعة، فقط افتح التطبيق وابحث عن مجموعة WhatsApp المفضلة لديك. انقر فوق اسم المجموعة التي ستنضم إليها. إذا كنت ترغب في إضافة مجموعتك الخاصة، فما عليك سوى نسخ رابط مجموعتك. اتبع هذه الطريقة.

  1. انسخ رابط الدعوة من WhatsApp.
  2. افتح تطبيق Groups Guru.
  3. انتقل إلى إضافة قسم المجموعة.
  4. حدد الفئة التي تريد إضافة المجموعة فيها.
  5. أدخل اسم مجموعتك.
  6. الصق رابط الدعوة الخاص بالمجموعة.
  7. انقر فوق زر الإضافة، ستتم إضافة مجموعتك.

إذا أدخلت أي رابط مجموعة غير صالح أو لم تدخل أي شيء في المربع، فلن تتم إضافة مجموعتك. لذا أضف مجموعات صالحة فقط.

خبير المجموعات لأجهزة iPhone / Windows PC

هذا التطبيق غير متاح لمستخدمي iPhone ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمجموعاتنا من خلال زيارة منشوراتنا حول المجموعات هنا . في هذا المنشور، يمكنك الحصول على بعض المجموعات النشطة والجديدة يوميًا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بهذا المنشور على سطح المكتب. إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق على جهاز كمبيوتر، فاستخدم أي محاكي. أو انضم إلى مجموعات من موقعنا على الإنترنت.

لتحميل تطبيق Groups Guru APK  أنقر هنا

اقرأ المزيد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى