معلومات تقنية

Apple WWDC 2022: كيفية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت

WWDC 2022 من Apple (مؤتمر المطورين العالمي) هو حدث ليس فقط للمطورين، كما يوحي اسمه ولكن أيضًا لمحبي Apple الذين يرغبون معرفة ما ستطلقه الشركة بعد ذلك، مع وجود قيود على حدث مادي كامل ستظل الشركة تمتلك نسخة عبر الإنترنت يمكن للمشجعين مشاهدتها في المنزل.

ستعقد Apple WWDC 2022 عبر الإنترنت للمشاهدين ليتم بثها

بسبب الوباء لم تكن شركة Apple هي الشركة الوحيدة التي اضطرت إلى إلغاء عملها السنوي الداخلي الذي كان يتطلع إليه العديد من المعجبين والمتحمسين والمطورين، على الرغم من تخفيف القيود، ستظل الشركة تحتفظ بمؤتمر WWDC على الإنترنت.

وفقًا لقصة CNet، هناك الكثير من التوقعات حول ما ستعلن عنه الشركة خلال الحدث القادم، وتشمل هذه التحديثات والكشف عن الطرز المتوقعة مثل iPhone 14.

من المتوقع أن يبدأ مؤتمر المطورين العالميين في 6 يونيو من 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي فصاعدًا

هناك أيضًا محادثات حول احتمال إعلان Apple عن تقنية الواقع المعزز الخاصة بها خلال حدثها القادم، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو واعدًا سيتعين على المعجبين الانتظار حتى الحدث لمعرفة ما إذا كان عملاق كوبرتينو جاهزًا للكشف عن تقنية الواقع المعزز الخاصة به حتى الآن.

من المتوقع أن يُعقد الحدث في 6 يونيو على العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ فصاعدًا مع قطاعات مختلفة، بما في ذلك Apple Keynote الرسمي و Platforms State of the Union و Apple Design Awards، وفقًا لإعلان Apple الرسمي.

قطاعات أبل WWDC 2022

Apple Keynote

يركز هذا الجزء من WWDC على التحديثات التي أجرتها الشركة فيما يتعلق بكيفية التخطيط لتحسين البرامج الحالية أو ما يخططون للقيام به في المستقبل مع برامجهم الاحتكارية، سيكون العنوان الرئيسي متاحًا على تطبيق Apple Developer وتطبيق Apple TV وحتى على YouTube.

نظرًا لأن المقطع مفتوح للجمهور يمكن لمالكي منتجات Apple وأولئك الذين لا يستخدمون منتجات Apple معرفة كيف تخطط الشركة لتحسين تقنيتها من المتوقع أن يحدث هذا الجزء من الحدث في الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.

منصات حالة الاتحاد

هذا الجزء من الحدث موجه للمطورين، لذلك يكتشفون كيف تخطط Apple لمساعدتهم على رفع مستوى تطبيقاتهم، يتضمن هذا الجزء الإعلان عن الأدوات والتقنيات الجديدة والتطورات الأخرى التي تخطط الشركة لإصدارها.

من المتوقع أن يحدث هذا الجزء من الحدث في الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.

جوائز آبل للتصميم

أخيرًا وليس آخرًا تأخذ Apple قسمًا من WWDC لتكريم فنانين مختلفين في نظامهم البيئي، تأخذ الشركة هذا الوقت للتعرف على الفن، والحرف، والإبداع، وبالطبع الخبرة الفنية والاحتفاء بها.

من المتوقع أن يحدث هذا الجزء من الحدث في الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.

يقال إنه يمكن للمستخدمين مشاهدة Apple Keynote على موقع Apple الرسمي في 6 يونيو عندما يبدأ الحدث.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى