معلومات تقنية

تحميل لعبة TerraGenesis برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل لعبة TerraGenesis، مرحبًا بالمسافر في Terragenesis، حيث إنها لعبة إستراتيجية بناء المستعمرة الكبرى لأي شخص ولكل شخص، فقط حدد عالماً واستعمر الكوكب أو القمر، واحصل على صخرة متكونة بالكامل تحافظ على الحياة.

 

لنبدأ الاستعمار في Terregenesis

فيما يلي صفات كل كوكب (أو قمر) يجب مراعاتها، لأنه بدون هذه المعلومات، لن تتمكن أبدًا من إنشاء عالم مليء بالحياة، فقط تحقق منها:

  • درجة الحرارة (mK).
  • ضغط.
  • مستويات الأكسجين.
  • مستوى سطح البحر.
  • مستوى سطح البحر المثالي.
  • نطاق الارتفاع.
  • عدد الأقمار (إذا كان كوكبًا).

بمجرد أن تعتاد على منزلك الجديد، يمكنك البدء في البناء، كما يمكنك متابعة البحث والمستعمرات والثقافات والمحيط الحيوي والأقمار الصناعية.

يمكنك أيضًا اختيار فصيل للخضوع لصفات الحياة في منزلك الجديد، هل سوف تتبع ديمقراطية سريعة وعادلة، أم سوف تنتقل إلى شيء أكثر شيوعية؟

ليس عليك فقط اختيار منزلك الجديد للاستعمار، بالإضافة إلى الكواكب أو الأقمار، سوف تحتاج إلى تحديد فصيل لاستعمار العالم، مع الفصائل سوف تحصل على قدر معين من الفوائد (حسب الفصيلة).

تأكد من الاختيار بحكمة، لكل فصيل سياساته وطريقة عيشه التي تؤثر على نمو المستعمرة.

الخيارات كما يلي:

  • إدارة الفضاء التابعة للأمم المتحدة؛ هذه مجموعة من الناجين من الأرض، إنهم يقدرون المعرفة ويفخرون بديمقراطيتهم مع UNSA، أنت موهوب بسرير أطفال مخفض لأكاديمية لاجرانج.
  • شركة Horizon Corporation؛ هنا يكون لدينا مجموعة من خبراء رحلات الفضاء الذين نفد صبرهم، تقدر شركة Horizon Corp الثروة و Plut والديمقراطية لجميع أعضائها، مع هذا الفصيل سوف تحصل على تكلفة مخفضة لـ Orbital Surveyor.
  • أبناء هيفايستوس؛ إليكم أكثر المجموعة تحفظًا مع الاقتصاد الصناعي، والتوق إلى منع كوكب الأرض من أن يصبح “ملوثًا”، كما أن حكم أبناء هيفايستوس يمنح هذا الفصيل المحفوظ بشدة تكلفة مخفضة لـ Sky Farm.
  • بنات جايا؛ فقدت ولكن ليس آخراً بنات جايا هم أكثر الفصائل بيئية، حيث تأسست هذه المجموعة من قبل Deirdre McCloud، بهدف واضح في الاعتبار إعادة تشكيل جديد في جنة الحديقة التي يحلم بها، علاوة على ذلك إلى جانب بنات جايا، يتم منحك ميزة التكلفة المخفضة لسوليتا.

الآن بعد أن عرفت الفصيل، أيهما سوف تختار؟ يحتاج كل عالم إلى فصيل معين لمساعدته على التقدم والنمو بشكل أسرع، فقط تذكر، اختر بحكمة.

أولاً؛ سوف تسعي لكي تنمي مستعمرتك، ثم أضف لنفسك بعض الماء، وهكذا دواليك تيرا نشأة استراتيجية موجهة للغاية، بينما تزدهر مستعمرتك، سوف تستمر في فقدان الاعتمادات، إدارة أموالك ومواردك بأفضل ما لديك من قدرات.

 

الموسيقى والرسومات

لنبدأ بالسيء؛ لسوء الحظ  أن الموسيقى غير موجودة، Terragenesis لنظام Android هي لعبة هادئة بشكل مدهش، لذا سوف ترغب في لعب هذه اللعبة مع تشغيل الموسيقى المفضلة لديك في الخلفية.

لحسن الحظ؛ توجد الرسومات مذهلة، حيث يتم تقديم اللعبة بالكامل في صورة ثلاثية الأبعاد، لذلك هناك بعض المعالم التي يمكنك مشاهدتها، العب وتحقق من الكواكب والأقمار شديدة الواقعية.

بالإضافة إلى ذلك؛ يتوفر أيضًا أحدث إصدار من Terragenesis Mod Apk لتقديم الكثير من الميزات، ألق نظرة على ما يمكنك فعله لجعل بناء عالمك أسهل بكثير:

Terragenesis Mod APK – أحدث إصدار

مع الإصدار المعدل من اللعبة، سوف تحصل على الميزات التالية:

  • نقاط نشأة غير محدودة

لذا، لا تضيعوا المزيد من الوقت، إن مواطنيك في حاجة ماسة إلى وطن جديد للاستعمار، حان الوقت للبدء.

 

لتحميل لعبة TerraGenesis أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى