الرئيسية

أبرز مواصفات سيارة Fiat E-Ulysse الجديدة

كشفت فيات النقاب عن سيارتها العائلية الجديدة، المصممة لتوفر للركاب معايير الراحة والرفاهية مع الحفاظ على البيئة.

وستطرح سيارة Fiat E-Ulysse الجديدة بأجسام ميني فان مصممة بأناقة بطول 4.95 أو 5.3 متر، وسيتم تجهيز مقصورتها الداخلية بثلاثة صفوف من المقاعد الجلدية المريحة مع مآخذ شحن للهواتف والأجهزة الذكية وطاولات صغيرة قابلة للطي.

لتوفير شعور مميز للركاب عند السفر، تم تزويد مقصورة هذه السيارة بسقف بانورامي يتكون من قسمين ممتدين على طول السقف، وتم تجهيز السقف من الداخل بفتحات خاصة لتوزيع التكييف في عدة اتجاهات، وكابينة تم تجهيزه بأنظمة إضاءة متطورة يمكن التحكم فيها من حيث نسبة الإضاءة واللون وفقًا لمعايير مختلفة.

كما تتميز السيارة بواجهة قيادة مميزة مزودة بشاشتين تعملان باللمس، إحداهما في المنتصف والأخرى بعيدة عن السائق، وتعمل كلوحة عدادات إلكترونية، كما زودتها فيات بأجهزة استشعار الضوء والمطر، والتحكم في السرعة أثناء الرحلة، وأنظمة ثبات المنعطفات، وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات الأمامية والخلفية.

صُممت هذه السيارة لتحترم البيئة، حيث تم تجهيزها بمحركات كهربائية بعزم دوران 136 حصانًا، وعدة أنواع من البطاريات بسعة 50 و 75 كيلووات، وهي كافية لسفر السيارة 230 أو 330 كم على شحنة واحدة.

اقرأ المزيد:

المصدر: moto1

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى