المنوعات

جريمة العارضية.. صدمة بعد وفاة ابنة ناصر غنام الديكان وزوجها وابنتها نحرا وطعنا!

كشفت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم السبت، عن هويات ضحايا جريمة العارضية التي هزت الشارع الكويتي، والتي قُطعت فيها رؤوس مواطن وزوجته وابنته وطعنهم، في حالة استياء شديد لبشاعة الجريمة.

وأوضحت هذه الروايات هوية ضحايا جريمة العارضية في الكويت، حيث يواصل المباحث جمع التحقيقات والمعلومات للوصول إلى مرتكب الجريمة.

وقالت إن ضحايا جريمة العارضية هم خالدة غنام الديكان وزوجها أحمد عبد الله الشاتل وابنتهما أسماء أحمد عبد الله الشاتيل اللذان قتلا في جريمة شنعاء ارتكبت قبل أربعة أيام في منطقة العارضية بالكويت.

يشار إلى أن خالدة الديكان هي ابنة الملحن الكويتي الماهر الدكتور غنام الدكان الذي تلقى برقيات تعزية في هذه المصيبة الكبرى التي حلت بهم والتي أطلق عليها الكويتيون جريمة العارضية.

وتشير آخر المعلومات حول جريمة العارضية إلى أن الجاني هو الابن الذي اعترف بارتكاب جريمة العارضية بسبب سوء المعاملة التي تعرض لها من والدة العارضية أحمد عبد الله الشتيل، بحسب ادعائه.

بينما أشارت تقارير على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الابن الذي ارتكب جريمة العارضية كان يتعاطى المخدرات، وجد المحققين في شقته التي يعيش فيها.

أصيب الشارع الكويتي بالصدمة من فظاعة جريمة العارضية، حيث استشهدت أسرة ممثلة بالأب والزوجة والبنت، مطالبة بالتنفيذ العاجل لحكم الإعدام بحق مرتكب الجريمة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى