الثقافة والفن

الكويتية فجر السعيد تهاجم نوال الكويتية بسبب كتفها العاري!

أحيت الفنانة نوال الكويتي الحفل الثاني لمهرجان فبراير الكويت 2022 – العودة» الذي أقيم الليلة الماضية في صالة مسرح الأرينا بمول 360.

وبحضور حشد من الجمهور، أقامت نوال الكويتية إلى جانب الفنانين فهد الكبيسي وفهد السالم، أمسية مفعمة بالحيوية استمتع خلالها المشاركون، والتي أذاعت على الهواء مباشرة على قنوات التليفزيون الكويتي و “روتانا” ، وكذلك على إذاعة الكويت.

ظهرت نوال الكويتية بفستان أسود برفقة المايسترو هاني فرحات وفرقته، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وكانت البداية بأغنية “لا شك ترضيني” ثم “التفاصيل، “التي نالت ترحيبا حارا كما كان من قبل.

غير ان الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد وجهت انتقادا لنوال الكويتية بسبب اطلالتها وذلك عبر تغريدة على حسابها على تويتر حيث كتبت “نوال ظاهر تغيير نمط ملابسك ليس المطلوب فكتفك العاري لن يطربنا نحتاج صوت يا ام حنين وهذا للأسف غير موجود”.

وأغضبت تغريدة فجر السعيد جماهير نوال الكويتية، التي ردت بمقتطفات من الحفل لتدل على نجاحها، فيما أكد آخرون أن نوال الكويتية تصدرت بعد الحفل.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى