اهتماماتكحياتك

7 طرق لجذب المرأة بلغة الجسد وكيف تقرأ أفكارها

لغة الجسد هي إحدى الطرق واللغات التي يتواصل بها الناس بطريقة غير لفظية. من خلال الإيماءات وتعبيرات الوجه ونبرة الصوت المختلفة ، تلعب لغة جسدك دورًا كبيرًا في جذب النساء. في هذا المقال نشرح لك عزيزي الزائر كيف تجذب المرأة مثل المغناطيس ؟، وخطوات جذب النساء بلغة الجسد.

طرق جذب المرأة بلغة الجسد

لدى معظم الرجال سلسلة من الأسئلة ، منها كيفية جذب المرأة بالكلمات ، بما في ذلك إيجاد الكلمات التي تسحر قلب المرأة ، أما الرجل العزيز ، فقد تخلى عن الكلمات وعبر عن حبك لها من خلال لغة الجسد. إليك الطريقة:

1) التواصل بالعين:

يعتبر التواصل بالعين من أولى الطرق لجذب النساء بلغة الجسد ، ويتم ذلك من خلال النظر في عيونشريكة حياتكَ أو زوجتكَ، والتعبير عن حبك لها بأم عينيك واهتمامك بالتحدث.

لكن عليك أن تكون حريصًا أن تكون مظهرك ليس مخيفًا ، بل تأكد من أنه مظهر رقيق مليء بالمشاعر والحب ، وكذلك النظر إليه أثناء الحديث عن شيء ما.

2) الانتباه:

إذا أردت أن تتعلم كيف تجذب النساء بلغة الجسد فعليك أولاً الانتباه لهن ، والاهتمام بهن أثناء المحادثة وأثناء وجودهن بالقرب منك ، ويتم ذلك عن طريق توجيه جسدك بالكامل نحوها إذا كانت تتحدث معكَ، ، لأن المرأة عادة ما تفسر عدم اهتمامك بها برغبتك في التوقف عن الحديث معها.

أيضًا ، عندما توجه انتباهك إليها ، فإنك تجعلها تشعر بقيمتها بالنسبة لك ، وقيمة حديثها ، ورغبتك في التحدث إليها.

اقرأ المزيد:

3) الجلوس بثقة:

قد لا تعرف أن طريقة جلوسك تؤثر على كيفية جذب شريكك لأن وضعية جلوسك ترسل للمرأة مجموعة من الإشارات التي تحكم عليك بواسطتها.

لهذا يجب أن تجلس بثقة وراحة حتى تتمكن من جذب المرأة إليك وتجنب ظهور التوتر أو القلق نحوك ، فهذا سيجعل المرأة تراك تحت مظهر ضعيف وخاضع ، وهو واحد من المظاهر التي ربما لا تحب أن تراها المرأة.

4) وضعية الجسد:

لا يمكننا الحديث عن جذب النساء بلغة الجسد وإهمال وضعية جسدك ، لأن كل حركة وإيماءة تقوم بها أمام المرأة تعبر كثيرًا ، لذلك عليك الانتباه إلى وضعية كتفيك عند الجلوس معها.

إذا كانت كتفيك مائلتين للأمام فهذا يدل على أنك تشعر بالملل أو عدم الاهتمام أو الخوف ، وبالتالي تفقد جاذبيتك في نظر المرأة ، فإذا كانت كتفيك مائلتين للخلف ، فأنت تبدو واثقًا ومهتمًا بأن تكون بجانبها.

أيضًا ، عليك الانتباه إلى تنسيق حركات جسمك ، أي عدم فرد ذراعيك أو خفض رأسك ، بل أن تكون على راحتك.

5) المشي بثقة:

المشي هو أيضًا أحد الأساليب المسؤولة عن جذب النساء بلغات الجسد. لذلك ، إذا توجهت إليك امرأة ، فعليك التصرف بطريقة تعبر عن حبك لها وتقديرك لها.

عبر عن حبك بالمشي بثقة ، إما بالتوجه مباشرة إليها أو بالوقوف في انتظارها.

يجب أيضًا أن تتجنب التراجع ، حتى لو كانت مجرد خطوة ، لأنك ترسل لها إشارات بأنك لست مهتمًا بها أو تنجذب إليها ، وبالتالي لا يمكنك جذبها وتجعلها مرتبطة بك.

6) الابتسام:

ابتسامتك لامرأة تعبر عن حبك واهتمامك بها ، ولكن يجب ألا تكون ابتسامتك مزيفة ، وهي التي تبتسم من خلال شفتيك فقط دون تحريك أي جزء من وجهك ، ولهذا يجب أن تبتسم ابتسامة خفيفة تعبّر عن مشاعركَ الداخلية، ومنها تجذبكَ المرأة.

وعليك أن تتذكر دائمًا أن المرأة تهتم بوجهك وتعبيراتك تجاهها ، وأن تفهم ما إذا كانت التعابير طبيعية أم مصطنعة ، فابتعد عن الابتسامة المزيفة أو المصطنعة.

7) الاهتمام بمظهركَ أمامها:

إذا قمت بتصحيح وتغيير مظهرك أمامها عن طريق تغيير شعرك أو ملابسك ، فأنت بذلك ترسل إشارة لها بأنك تهتم بها وأنك تريد دائمًا أن تبدو أنيقة.

ولا يعني ذلك أنك تغير مظهرك في كل مرة تراها فيها ، حتى لا تقلل من جاذبيتكَ وجذبها نحوكَ.

اقرأ المزيد:

كيف تقرأ إيماءات المرأة تجاهك؟

1) تعابير الوجه:

يمكنك قراءة إيماءات المرأة تجاهك من خلال ملاحظة تعابير وجهها ، لأن وجه المرأة يعبر عن كل المشاعر التي تشعر بها.

إذا ابتسمت لك امرأة وهي تنظر إليك فهذا بلا شك دليل على اهتمامها بك وإعجابها بك ، بالإضافة إلى أنها تنظر إليك خفية

2) إمالة الرقبة:

إذا كانت المرأة تحني رقبتها إذا كانت تحبك ، فهذه إيماءة أيضًا أنها تستمتع بالحديث والتواجد معك ، علاوة على ذلك ، فإنها تعبر عن استسلامها لك تمامًا وتظهر لك ضعفها.

3) التواصل الجسدي:

إذا لمس زوجك أو شريكك ذراعيك أثناء مناقشة حول شيء ما أو للتعبير عن وجهة نظر معينة ، فهو يهتم بك ويلفت انتباهك إليه.

وإذا قامت بلمس يدكَ بشكل مفاجئ خلال جلوسكَ بالقرب منها؛ فهذا دليل على مغازلتها لكَ وتقديرها لوجودكَ في حياتها.

4) العبث بالجواهر:

يعد نقل المجوهرات من أكثر الإيماءات شيوعًا التي تقوم بها النساء تجاه الرجال ، لذلك يجب أن تلاحظ ما إذا كانت امرأتك تعبث بمجوهراتها أثناء جلوسك معها أم لا.

إذا حركت الجواهر أثناء حديثك معها ، فهذا يعني أنها مهتمة بك وتريد التعرف عليك بشكل أفضل.

قد تلاحظها أيضًا تتجه نحو الأشياء التي أمامها ثم تنظر إليك ، وهذا دليل على اهتمامها بك وتعلقها وإعجابها بك.

5) نبرة الصوت:

تعبر نبرة صوت المرأة عن مجموعة من الدلالات ، لذلك قد تلاحظ نبرة صوت زوجتك أثناء حديثها معك ، فإذا كانت متحمسة ، فقد تكون نبرة صوتها أعلى قليلاً من المعتاد وتتحدث بسرعة.

إذا كانت نبرة صوته منخفضة فهذا يعبر عن مشاعره الدافئة تجاهك ومغازلته لك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى