المنوعات

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2022 من ابتكار تركي آل الشيخ

فكرة برنامج رامز جلال..!! فاجأ الفنان المصري رامز جلال متابعي برامجه المقالب الشهيرة في شهر رمضان بأن نسخة برنامجه لعام 2022 كانت فكرة ابتكرها رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ.
وقال جلال إن فكرة برنامجه الجديد للمزحة خلال شهر رمضان 2022 الذي يبث على قناة إم بي سي مصر، ابتكرها تركي آل الشيخ وتحت إشرافه، كما هو الحال في كل عام، بحسب مجلة “الرجل” السعودية.
وجاءت تصريحات رامز جلال على هامش افتتاحه “تجربة رامز” في “الرياض بوليفارد” التي تمنح الزوار تجربة مقالبها في برامجها السابقة.
انطلقت “تجربة رامز” في 20 فبراير وتستمر حتى 31 مارس.
ونفى رامز جلال ، في يناير الماضي ، اعتزاله تقديم عروض مقلب لشهر رمضان ، على هامش حضوره حفل توزيع جوائز الفرح بالعاصمة السعودية الرياض.
وأشار جلال في تصريحات متلفزة إلى أنه لا يمكنه التواجد إلا في شهر رمضان.
خلال حفل “Joy” تسلم رامز جلال جائزة “البرنامج الأكثر مشاهدة” من تركي آل الشيخ، وبعد حصوله على جائزة خلال الحفل من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية مازحا عن كان يرتدي سترة حمراء زاهية قائلا له: “أنت ترتدي جاكيت بـ”ترتر”.
وكان آخر برامج رامز جلال هو “رامز عقلة طار” الذي بث في رمضان الماضي وصُوّر بالكامل في العاصمة السعودية الرياض.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى