المنوعات

“مين باسوا؟”.. شمس الاسطورة تتهم فتيات معرض العطور في الرياض بالتحرش بزوجها: “مين باسوا؟”

أثارت الفنانة السعودية شمس الأسطورة ، موجة من الجدل والنقد أثناء تواجدها في معرض للعطور بالرياض، تصريحاتها أمام الكاميرات عدها البعض قلة الحياء واحترام.

واتهمت شمس الأسطورة المتواجدات في معرض العطور بتقبيل زوجها، فقد صُدِمت حينما شاهدت آثار أحمر شفاه على ملابسه، حيث باغتته بسؤال حول مصدر الشفاه المطبوعة على ملابسه، الأمر الذي صدمه وأثار حرجه.

وعندما حاولت إحدى الحاضرات لفت انتباهها إلى حقيقة أن أحمر الشفاه يعود لها شخصيًا بعد أن انحرفت تجاهه، ردت شمس بالنفي، لتوضح أن الشفاه المطبوعة على عباءة زوجها البيضاء شفاه صغيرة وليست شفاهها الكبيرة، ما دفع أحد المتابعين للتعليق ساخرًا: “ادام تعبتي على عمليات التجميل كان كملتي خيرك وعملتي عملية لفمك الكبير وصغرتيه”.

أقامت شمس الأسطورة، منذ فترة، حفل زفاف للاحتفال بعودتها إلى زوجها الإعلامي تركي القرني بعد انفصالهما، حيث أثارت الجدل بسبب ظهورها بفستان زفاف أسود.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى