الثقافة والفن

شاهد: ستيفاني صليبا بالزي العسكري حاملة بندقية.. والسبب؟

تحت تأثير الأغنية الثورية الإيطالية بيلا تشياو ، تحولت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا إلى جنديّة خلال ظهورها الأخير في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام.

بالتفصيل ، ظهرت ستيفاني مرتدية الزي العسكري وتحمل سلاحًا في يديها ، وكشفت أن الفيديو التقط أثناء تصوير مسلسلها الجديد في تركيا.

وارفقت ستيفاني صليبا الفيديو بالتعليق التالي: “قريبا رمضان ٢٠٢٢ انطروا لينا.. سنوات الجريش”.

وقبل أيام، كشفت ستيفاني أيضا عن خضوعها لتدريباتٍ قتالية، من أجل التمرن على أداء بعض مشاهدها في المسلسل، حيث أوضحت في مجموعةٍ من مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، أنها ستخوض في المسلسل معارك قتال عديدة منها ما سيكون فرديا بالأيدي، ومنها ما سيكون مواجهات بالأسلحة.

مسلسل “سنوات الجريش” عمل تاريخي يحكي قصص من الحرب العالمية الثانية ، إعداد سامي العلي ، تأليف محمد النابلسي ، سيناريو وحوار ، إخراج مناف عبد الله ، وإنتاج مشترك لمؤسسة دبي للإعلام ومدينة عجمان الإعلامية الحرة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى