المنوعات

سبب وفاة السعودي عز القحطاني مشهور مواقع التواصل

تصدّر اسم شهير على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ، عز القحطاني ، محركات البحث على جوجل بعد وفاته أول من أمس ، حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم على وفاته ، بعد صراع طويل مع المرض.

عُرف عز بـ “صاحب الروح الجميلة” ، حيث اشتهر بنشر مقاطع فيديو توحي بالتفاؤل في نفوس متابعيه ، ودائماً ما يردد عبارة “الحياة جميلة” رغم ظروفه الصحية الصعبة.

عانى عز القحطاني من شلل وعانى من وباء السرطان في جسده قرابة 6 سنوات خاض خلالها معارك طويلة معه حتى تمكن السرطان أخيرًا من تدمير جسده بالكامل وعرقل وظائفه الحيوية. .

وعبر سالم القحطاني عن حزنه العميق على وفاته ، ونشر مقطع فيديو مع الفقيد ، ومعلقًا: “ورحل صاحب الروح الجميلة اللهم تجاوز عنه وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، اللهم اجعل ما أصابه في الدنيا من ألم ومرض تكفيرًا وغفرانًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون وتوالت التغريدات التي تدعو له بالرحمة والمغفرة.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى