الثقافة والفن

غدًا الخميس.. محمد صلاح ضيف إسعاد يونس على “DMC”

سيحل محمد صلاح قائد منتخب مصر، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي ضيفاً على الإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC، خلال لقاء خاص يبث الجزء الأول منه غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء.

ونوهت قناة DMC إلى اللقاء من خلال استعراض برومو شوق الملايين بشأن الحلقة حيث كشف عن جوانب عدة سيشهدها محبي صلاح أثناء حلوله ضيفاً مع إسعاد يونس.

استعرضت الإعلامية إسعاد يونس “فول سوداني ولب وأرز باللبن، قائلة: محطوش مكسرات على الرز بلبن ، أودي وشي فين بقى؟”.

وأضافت: “بقالك كتير مشوفتش لب،” ورد صلاح قائلا: “بقالي كام سنة مكالتش لب ، مقتنعة إني هاكل الحاجات دي كلها؟”، وردت: “هتاكلها دا أنا شايلاها على قلبي من مصر”، وقاطعها قائلا:” هاكل بطاطا”.

نال النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، على الكثير من الألقاب خلال رحلته الاحترافية بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه ، عقب حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب “ويمبلى”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى