مسلسلات وأفلام

خالد النبوى مديون يبحث عن ميراثه بعد عودته من أوروبا فى مسلسل “راجعين ياهوا”

يقع الممثل خالد النبوى فى الكثير من الديون خلال إقامته في أوروبا، وحين يعود إلى مصر يبحث عن الميراث بسبب الخسائر التى تعرض لها وهو فى الخارج، وتتابع الأحداث فى إطار درامى تشويقي، ويستمر في التصوير يوميا وبشكل مكثف حيث تبلغ عدد ساعات التصوير لـ16 ساعة فى اليوم، فى العديد من الديكورات المتخصصة بأحداث المسلسل، منها حى الجمالية التى يتم تصوير غالبية المشاهد فيها، وتجمع المشاهد بينه وبينه اللبنانية نور والفنانة هنا شيحة وآخرون من النجوم.

يشارك في بطولة مسلسل “راجعين ياهوا”، بجانب خالد النبوى، عدد كبير من النجوم والفنانين من بينهم: نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

شهد لوكيشن التصوير اتباع جميع المتواجدين للإجراءات الوقائية منعًا من تفشي فيروس كورونا، وذلك من خلال وجود طبيب مختص بالتعقيم للجميع من ساعة لأخرى، مع ارتدائهم الكمامات باستمرار.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى