مسلسلات وأفلام

قصة مسلسل الكبير أوي الجزء 6.. مسلسلات رمضان 2022

يعود الفنان أحمد مكي، إلى تجسيد أهم شخصياته «الكبير، وجوني، وحزلقوم» في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، المنتظر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022، وذلك بعد غياب 7 سنوات من تقديم الجزء الخامس من المسلسل عام 2015.

غابت دنيا سمير غانم التي تقمصت دور هدية زوجة الكبير عن الجزء الخامس، وستواصل غيابها في الجزء الجديد، الذي سينافس به مكي في دراما رمضان، والذي اعتاد المنافسة به منذ بدء عرض الجزء الأول عام 2010 وفي أعوام التالية: 2011، 2013، 2014، 2015.

يضم الجزء السادس من مسلسل الكبير مجموعة من نجوم الأجزاء السابقة، ومجموعة من الوجوه الجديدة، وهم أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، رحمة أحمد، تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

تدور قصة الجزء الجديد القادم ، بعد غياب هدية إلى الأبد والتي لعبت دورها دنيا سمير غان، حيث يجد العمدة في مأزق بسبب تربية طفليه التوأم جوني والعترة، ويُجبر على الزواج مرة أخرى ويقع في أكثر من زواج وينفص، ومن بين هذه الزيجات يتزوج من ابنة عمه زاده التي لم يحب رجلاً آخر من قبل لكنه مجبر على الزواج منها بدون حب.

خلال أحداث القصة يجد جوني نفسه أمام سنوات ضائعة دون أن يقدم أي شيء من حياته وخلال رحلة اكتشاف الذات يجد أن وسائل التواصل الاجتماعي قد تغلغلت وكان لها تأثير كبير على المزاريطة ويتنقل نحو صنع مقاطع فيديو لتحقيق مكاسب مادية من ورائها.

أما حزلقوم الذي نال الشهرة والثروة وتنعم في كليهما، فهو يسافر إلى الأماكن التي تحدث فيها المشاكل ويأتي لمساعدتها، لكنه يعود إلى المزاريطة مع كل المصائب التي يعاني منها، في إطار كوميدي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى