الرئيسية

لعبة Elden Ring تطرح في الأسواق لعشاق الإثارة والغموض

تم الكشف عن لعبة “Elden Ring” الجديدة، والتي تعد عشاق الألعاب الإلكترونية لدخول عالم معقد وممتع، وذلك بالتعاون مع مؤلف “Game of Thrones”.

تستند اللعبة إلى مغامرة لعب الأدوار الخيالية المظلمة من خلال سلسلة “Dark Souls” وعناوين FromSoftware الأخرى، وفقًا لناشر ألعاب الفيديو Bandai Namco Entertainment ومقره اليابان.

وقال ناشر اللعبة إن السمة المميزة لهذه اللعبة هي المعارك القاسية التي يمكن أن تستمر لساعات حيث يتعلم اللاعبون التكتيكات والأسلحة اللازمة لتحقيق النصر، مضيفًا أن الفكرة هي أن يشعر اللاعبون “بإحساس الإشباع الذي يأتي مع معالجة الصعوبات بطريقتهم الخاصة والتغلب عليها”.

أضاف جورج آرآر مارتن، مؤلف الرواية الشهيرة “أغنية الجليد و النار”، والتي تم اقتباس سلسلة Game of Thrones منها، الإنسانية والدراما إلى شخصيات اللعبة، بينما طور المخرج Hidetaka Miyazaki طريقة اللعب والسرد.

أثارت اللعبة إعجاب النقاد من خلال الوصول المبكر مما منحها نتائج مثالية.

المصدر : AFB

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى