مسلسلات وأفلام

مسلسل أبو العروسة الحلقة 24.. نرمين الفقي تواجه أزمة ابتزاز

تصاعدت أحداث مسلسل أبو العروسة الحلقة 24 في علاقة «عبد الحميد» الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب مع “عايدة” التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر خصوصاً بعد خروج الأخيرة إلى المعاش وقرارها استغلال وقت فراغها بالدخول إلى عالم السوشيال ميديا.

حدثت تطورات عديدة في أحداث مسلسل أبو العروسة الحلقة 24 خاصة في علاقة “الدكتورة عبير” التي تؤدي دورها نرمين الفقي مع الطلاب داخل جامعتها حيث اشتكت لها أحد الطالبات، بأن زميل لها قد تقدم إليها لكن تم رفضه، وبعد ذلك قام بسرقة هاتفها المحمول، وابتزها لكي توافق على الزواج منه، لكن «عبير» تدخلت وسجلت المكالمات للطالب وقدمت نصيحة للفتيات بعد التصوير على هواتف خاصة.

قام ملاك بمفاجأة صديقته فيفيان في  مسلسل أبو العروسة الحلقة 24، بأن حماتها عرفت الحقيقة، وتم فسخ الخطبة، حيث كانت طوال الفترة الماضية تخدع حماتها بأنها من عائلة ثرية، لكن أهلها توفوا في الخارج، وطلبت من ملاك أن يمثل دور شخص من عائتها حتى يتم الزواج.

خلال الحلقة تعرفت هاجر على شاب جديد من الجامعة، ومن المتوقع أن تدخل في علاقة حب جديدة، خلال الحلقات اقلادمة، بعد طلاقها في الحلقات الماضية.

يُذاع مسلسل “أبو العروسة 3” ، أسبوعيا من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء على شاشة “dmc”، وتعاد الحلقات في الساعة 2 صباحا ويعاد بثه الثاني عند الساعة 12:30 ظهرا.

ويشارك في بطول المسلسل، كلا من: سيد رجب، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، وسيد رجب، وأحمد صيام، وديانا هاشم، وخالد كمال، وأسماء جلال، نانسي صلاح، نيرمين الفقي، وكارولين عزمي، ولاء الشريف، ومدحت صالح، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى