الثقافة والفن

حقيقة اعتزال عنبة بعد حذف جميع صوره: «كاتم على نفس ناس كتير»

أحدث مطرب المهرجانات عنبة موجة واسعة من الجدل على التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن حذف الصوره التي شاركها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

تسائل الجمهور عن حقيقة اعتزال عنبة، حتى كسر الأخير صمته ورد على الشائعات، ونفي تلك الشائعات، قائلاً: «أنا عارف إني كاتم على نفس ناس كتير كله مستني ياخد نفسه، مفيش اعتزال، أنا بحب اللي بعمله وربنا اللي منجحني وجاعل ناس تحبني بصدق، أنا مش منزل غير إني مهمل في حق نفسي مش أكثر»

مؤخراً كشف عنبة خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية» لـ الإعلامي عمرو أديب عن تغيير اسمه من عنبة لـ«عناب» بعد أزمته الأخيرة مع النقابة ومنعه من الغناء وإحياء الحفلات، حتى استطاع في النهاية الحصول على موافقة النقابة بإعطائه تصريح للغناء لمدة عام فقط.

الأمر الذي أثار استهزاء البعض، منهم الناقد الفني طارق الشناوي، الذي علق على تغيير اسم عنبة للانضمام إلى النقابة، وقال خلال تصريح سابق إن هذا الأمر جعلنا أضحوكة أمام العالم، لأن المطرب ليس باسمه وإنما بموهبته وصوته.

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال عنبة مهرجان «طرش» الذي طرحه بصحبة أردني قبل 3 أشهر، وحقق حتى الآن ما يقارب 9 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

تقول كلمات المهرجان:

  • يالي بيعتوني وسيبتوني
  • وأنا في أول الطريق آي اللي جابكوا فهموني
  • راجعين تاني تحكوا ليه
  • ياما كنت معاكم جد عكله سابني في عز الوجع
  • أنا دلوقتى في الطالع
  • وانتوا فينكم مش باينين

إقرأ أيضاً

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى