الثقافة والفن

حسام داغر مستاء بسبب حذف مشاهده من مسلسل اللعبة.. هكذا علق!

عبر الفنان حسام داغر عن استيائه الشديد من حذف مشاهده من الموسم الثالث في مسلسل «اللعبة»، الذي يعرض حاليًا على أحد المنصات الإلكترونية، وأكد أنه تفاجأ بهذا الأمر، وتواصل بعدها مع طاقم العمل لكي يسألهم لماذا شارك في هذا العمل من الأساس؟

مسلسل اللعبة بطولة شيكو وهشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، أحمد فتحي، إخراج معتز التوني.

كتب حسام داغر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا بحب شيكو جدًا، وبحب كاست اللعبة كله بشكل عام، بس أنا مش مبسوط من دور رجب معاهم الجزء ده بسبب إنه كان امتداد لدوره في الجزء التاني، ووافقت على الجزء الجديد على كلام ووعد من المجموعة إن دور رجب مكمل بسبب النجاح اللي حققته الشخصية قبل كده».

وتابع: «أنا صدقت ودخلت تصوير على أساس ده وكان معانا عدد حلقات قليل، لكن لقيت النتيجة إن بسبب مشاكل إنتاجية الدور متشال، وتواصلت مع المؤلف وفريق الكتابة، وقلت لهم بالنص لو أعرف مكنتش دخلت تصوير من الأول».

وأضاف: «أنا مش زعلان لأن الحمد لله الناس عارفة كويس مين حسام وعارفين شغلي عامل إزاي قبل كده وفي نفس الوقت أنا كنت متحمس لما شيكو قالي إنت أحلى حاجة حصلت معايا في الجزء اللي فات، أنا حبيت بس أشاركم اللي حصل خصوصاً إن دي أول مرة تحصل معايا، لكن لسه الواحد بيتعلم وهيفضل يتعلم».

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى