الثقافة والفن

بعد الفيديو الأول المثير للجدل.. زوجة راغب علامة تنشر فيديو جديد وتعلق!

نشرت مصممة المجوهرات جيهان علامة فيديو جديدًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ظهرت فيه مع زوجها النجم راغب علامة.

يظهر الفيديو الرومانسية والشوق بين جيهان وراغب وعلقت عليه قائلة:”شركاء بالحياة”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتمنوا لها ولراغب السعادة والصحة والنجاح.

يأتي هذا الفيديو بعد الفيديو الأول الذي أثار موجة واسعة من الجدل بين الجمهور حيث وثق الفيديو الأول لحظة وصول راغب إلى فرنسا واستقبالها له والامر الذي أثار الجدل هو أن راغب لم يتفاعل مع استقبال زوجته له لتعيد جيهان نشر الفيديو من زاوية ثانية ويظهر فيه راغب وهو يحتضن زوجته ويقبلها فور وصوله.

مؤخراً احتفلت جيهان علامة بذكرى زواجها السادس والعشرين من المطرب راغب علامة.

ونشرت جيهان عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عدة صور وفيديوهات من احتفالها وراغب والأصدقاء بهذه المناسبة حيث ظهر الزوجانفي قمة سعادتهم وقاما بتقطيع قالب الكيك والرقص سوياً.

من جانب أخر وعلى الصعيد الفني أطلق راغب أغنيته الجديدة ” ممكن ازعلك” وققت الأغنية نجاحاً كبيراً جداً وهي من كلمات محمد البدري وألحان بينو وتوزيع مدخت خميس بينما الفيديو كليب من إخراج شريف صبري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى