الثقافة والفن

هنادى مهنا تصرح لأول مرة: بغير على أبويا أكتر من جوزى.. وناوية أغنى راب

هنادي مهنا من أبرز فناني جيل الشباب، لذلك يهتم الجمهور دائمًا بأخبارها سواء كانت أخبارًا فنية أو أخبارًا شخصية تخصها هي وزوجها النجم أحمد خالد صالح حتى عائلتها، نظرًا لانها ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا.

كشفت هنادى بعض أسرار الزواج ومسؤولياته خصوصاً وانها تزوجت في سن صغير، وهى ما زالت لم تتجاوز الـ23 عاماً من عمرها، فقالت:” أنا أصلا كنت عايشة في أسبانيا وبطبخ وبغسل وبكوى ومعتمدة على نفسى في شغل البيت من زمان، عشان كده محستش بعد الجواز أن الموضوع صعب”.

تحدثت هنادي مهنا عن فترة طفولتها واكتسابها لبعض سمات الشعب الفرنسي، خاصة وأن والدتها من أصل فرنسي، ووالدها الموسيقار الكبير هاني مهنا من أصل مصري مشيرة إلى أن ارتباطها القوي بالمواعيد هو أحد من أهم الصفات التي اكتسبتها من الشعب الفرنسي، كما هو الحال مع بقية سمات شخصيته، فهي تميل بالتأكيد إلى الخصائص المصرية الأصلية نظرًا لكونها تعيش داخل مصر.

كما تحدثت هنادي عن علاقتها الوثيقة جدا بوالدها الموسيقار هاني مهنا مشيرة إلى أن علاقتهما مميزة جدا وتختلف عن علاقة أي أب بابنته فهى تحبه بجنون، وتشعر بالغيرة عليه اكثر حتى من والدتها، الأمر الذى جعل المذيعة تسألها هل تشعرين بالغيرة على زوجك أحمد خالد صالح كما تغيرين على والدك؟ .. لترد قائلة: “لا مبغيرش على أحمد .. بغير على أبويا بس ومبستحملش حد يقرب منه، ده بتاعى أنا لوحدى وبكره ان حد يتكلم حتى معاه”.

وأشارت إلى نيتها دخول عالم الغناء، خاصة وأن حب الأغنياء قد نما فيها منذ الصغر بسبب عمل والدها كموسيقار، لافتة إلى أنها تحب غناء الراب والاستماع إلى المغني “ويجز”

وعن خوفها من الحسد، قالت: “أنا نجمى خفيف جداً وممكن اتحسد من أي حاجة، وطبعاً بخاف منه دى حاجة مذكورة في القرآن الكريم”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى