مسلسلات وأفلام

المسلسلات المقرر عرضها على قناة الحياة خلال رمضان 2022

يشهد موسم دراما رمضان للعام الحالي منافسة شرسة بين نجوم الصف الأول والفنانين الشباب بأعمال جديدة ومتنوعة.

جزيرة غمام

يخوض بطولة مسلسل “جزيرة غمام” كوكبة من النجوم والفنانين، ويواصلون تصوير مشاهد العمل استعدادًا لعرض العمل خلال سباق دراما رمضان 2022 القادم، وكثف المخرج حسين المنباوي من ساعات التصوير لتصل إلي 15 ساعة يوفي اليوم.

يقوم طاقم العمل بتصوير مشاهد المسلسل في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي يوميًا، لانهاء التصوير نهائيًا وفق الخطة التي يضعها مدير العمل.

تدور أحداث المسلسل حول حقبة تاريخية في العشرينات، أي بعد 100 عام من الآن.

في بيتنا روبوت 2

فاجأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جمهور مسلسل “في بيتنا روبوت” بعرض الجزء الثاني منه خلال موسم رمضان القادم بعد أن كان من المفترض عرضه خلال فصل الشتاء الحالي.

الجزء الجديد من المقرر أن يحمل شكر خاص للنجمة دلال عبد العزيز التي شاركت في الموسم الأول منه ولم يسمح لها القدر بالمشاركة في الجزء الثاني بعد أن أصيبت بعدوى فيروس كورونا وتوفيت بسببه.

ملف سرى

يواصل مخرجو مسلسل “ملف سري” تصوير مشاهدهم بشكل شبه يومي، ويعرض هاني سلامة ضمن أحداث المسلسل شخصية قاضي يحقق في مقتل خطيبته ثم قصة تجمعه مع عائشة بن أحمد في أحداث العمل التي تنتمي  الى الأعمال الاجتماعية التشويقية.

المسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يوتيرن

يشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب ريهام حجاج، كل من الفنان توفيق عبدالحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى